قائمة بأهم الهواتف الذكية القادمة في النصف الثاني من 2019

ماهي الهواتف الجديدة القادمة في النصف الثاني من عام 2019؟ مع وجود الكثير من الإشاعات حول الهواتف القادمة، فقد حان الوقت لإلقاء نظرة مبكرة على ما سيأتي خلال الأشهر المتبقية من العام الجاري، حيث هناك مجموعة من الهواتف الذكية الرائدة القادمة من شركات مثل سامسونق، هواوي، آبل، بالإضافة إلى قوقل و ون بلس وأكثر من ذلك.

قالكسي نوت 10

لقد تجاوزت شركة سامسونق الكورية الجنوبية فضيحة إنفجار بطارية جالكسي نوت 7، و قد جلبت إلينا هواتف نوت 8 و نوت 9 الممتازة، حيث تتميّز هذه الأجهزة ببطاريات كبيرة، والأهم من ذلك أنها آمنة، و نأمل أن يتحسّن هذا الأمر بشكل أكبر مع هاتف قالكسي نوت 10.

بالإضافة إلى ذلك، فإننا نتوقع أداء أسرع و أكثر سلاسة، و المزيد من الخصائص في القلم S Pen، و من المتوقع أن تطلق الشركة نسختين هذا العام من الهاتف بإختلافات في المواصفات تتمثل في حجم الشاشة و الكاميرات.

إقرأ أيضاً: نظرة شاملة على تسريبات جالكسي نوت 10

آيفون 11

ستطلق شركة آبل هذا العام 3 نسخ من هاتفها الذكي آيفون، هاتفان بسعر متوقع 1000$، وهاتف ثالث منخفض التكلفة، بأسماء: آيفون 11، آيفون 11 ماكس و آيفون 11R، حيث ستستمر الهواتف بالتصميم المعتاد، مع تغيير ملحوظ لتصميم الكاميرا الخلفية التي ستكون ثلاثية بتصميم مربع.

إقرأ أيضاً: أفضل نظرة على هواتف آيفون 11 القادمة

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬095

بكسل 4

هذا العام، قوقل أهتمت بشكل أكبر بتسريب تفاصيل هاتفها الذكي بكسل 4 على شبكة الإنترنت مقارنة بالأعوام السابقة، حيث أصبح لدينا فكرة مكتملة تقريباً عن تصميم الهاتف الذي سيأتي بكاميرا خلفية بتصميم مربع، في حين ستكون هناك حافة كبيرة في الأعلى التي ستشمل مجموعة من المستشعرات المهمة بما في ذلك التعرّف على الوجه.

إقرأ أيضاً: تسريبات بكسل 4 

ون بلس 7T

بعدما مضى نصف عام على ون بلس 7 و 7 Pro، نتوقع أن تطلق الشركة كعادتها هواتف ون بلس 7T و 7T Pro، وهما هاتفان سيقدمان تحسينات تدريجية و ترقيات طفيفة في المكونات الداخلية مقارنة بالهواتف السابقة.

Mate 30

أصبحنا نعرف الكثير عن هواتف هواوي Mate 30، التي ستأتي بنوتش كبير في الواجهة الأمامية بسبب إهتمام الشركة بإضافة تقنية التعرّف على الوجه المتاحة بهواتف آيفون من شركة آبل. و على الرغم من أن النوتش كبير، إلا أنه لا يزال أصغر من النوتش المتواجد بهاتف العام الماضي، في حين أن الهاتف سيقدم عدسة سينمائية لتصوير مقاطع الفيديو بشكل أفضل.

إقرأ أيضاً: تسريبات Mate 30

 

التعليقات مغلقة.