تسريب الصور الحقيقية لهاتف Mate 30 Lite

الأسبوع الماضي شهدنا ظهور Huawei Mate 30 Lite قد ظهر على موقع TENNA وتم الكشف عن مواصفاته الداخلية إضافة إلى بعض الصور البسيطة للهاتف، إلا أننا اليوم قد حصلنا على صور حيّة وواضحة للهواتف الجديدة.. وهي حقًا مثيرة للاهتمام.

مصدر الصور هو المسرّب الصيني Wang Fenjin حيث قام بنشر صور حقيقية للهاتف على ملفه الشخصي على موقع Weibo الصيني، وفيما يلي نعرض عليكم الصور:

كما يمكنك أن ترى، الهاتف يأتي مع تصميم لطيف حيث أتى مع شكل الكاميرات المميز والذي تم تقديمه في Mate 20 Pro وهواتف أخرى عديدة من هواوي، هذا إلى جانب شاشة ذات استحواذ مثالي وكاميرا أمامية على شكل فجوة Hole في الشاشة، وهو الشكل الأقرب لقلوب المستخدمين الآن مقارنةً من النتوء العادي.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬126

مواصفات هاتف Huawei Mate 30 Lite

الهاتف ميت 30 لايت سيأتي مع شاشة بقياس 6.26 بوصة وسيأتي مع كاميرا خلفية رباعية وواحدة أمامية بالطبع، وبالعودة للكاميرات الخلفية فالكاميرا الرئيسية ستكون بدقة 48 ميقابيسكل والثانية ستكون بدقة 8 ميقابيكسل إضافة إلى كاميرتين بدقة 2 ميقابيكسل.

أما عن المعالجة فسياتي الجهاز مع شريحة Kirin 810 والتي أتت في هواتف Nova 5، كذلك فسيأتي الجهاز في نسختين الأولى بذاكرة عشوائية بمساحة 6 قيقابايت (رام) مع 128 قيقابايت من ذاكرة التخزين أما الثانية فستأتي مع 8 قيقابايت و 265 قيقابايت إل جانب 3.900 مللي أمبير من حيث سعة البطارية.

المصدر: GSMArena

التعليقات مغلقة.