أفضل نظرة على هواتف آيفون 11 القادمة

يوم أمس خرجت علينا نماذج وهميّة لهواتف آيفون 11 الجديدة بإصداراتها الثلاثة iPhone 11، iPhone 11 Max و iPhone 11R وهي نماذج مصنوعة بدقّة عالية لتقدّم لنا صورة واضحة للهواتف الجديدة طبقًا للتسريبات المتعلقة بقياسات الهواتف وتصميماتها.

الفارق الذي سيكون بإمكان أي أحد أن ينتبه إليه بمجرّد لمس أحد الهواتف الجديدة هو الكاميرا الخلفية بطبيعة الحال، وهي التي تأتي على شكل مربّع يحتوي داخله على العدسات، كذلك لا يخفي على أحدنا أن هذا التصميم الجديد لم يُثر إعجاب المجتمع التقني بشكل عام إلا أن المستخدمين قد يتحملوه في سبيل الحصول على تجربة كاميرا أفضل.

الهاتف iPhone 11 سيأتي مع كاميرا خلفيّة ثلاثية وكذلك هو الحال مع iPhone 11 Max، أما الإصدار الأضعف iPhone XR فسيأتي مع كاميرا ثنائية كترقية للجيل السابق والذي كان يأتي مع كاميرا واحدة فقط وبالرغم من أن الهاتف يحمل كاميرتين فقط فسيأتي مع التصميم المربّع للكاميرا من جهة الخلف لسبب لا يعلمه إلا أبل.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬125

أيضًا وكما عرفنا من التسريبات السابقة فمكان أزرار الصوت وأيضًا زرّ التحويل البين الوضع الصامت والعام قد تم تغييره بشكل بسيط، من المميز أيضًا حول النماذج الوهمية تلك أنها وعندما تم تجربتها على أغطية الحماية المخصصة لهواتف آيفون 11 قد ناسبتها بشكل مثالي لذلك فنحن نتوقّع أن الهواتف الحقيقية ستكون مماثلة لها.

طبقًا لموقع 9to5Mac والذي قام بمعاينة النماذج بشكل مباشر فالتصميم ليس بسئ كما كنّا نتوقّع وهنا نقصد ملمسه ومسكته في اليد وليس شكله لأن شكله يظهر بوضوح في الصور، أيضًا فالجهاز ليس بجميل، لكنه على الأقل ليس بقبيح. بالرغم من أن الكثير من المعلومات تنقصنا عن الهواتف الجديدة إلا أننا نعرف عنها ما يكفي حتى الآن هذا مع العلم أنها ستخرج لنا في خريف هذا العام.

المصدر: 9to5Mac

التعليقات مغلقة.