سامسونق ستطلق ساعة Watch Active 2 في وقت قريب لكن دون أهم مميزاتها

نحن ننتظر حدث سامسونق الكبير Unpacked في الشهر القادم، وهو الذي سيتم في أثنائه إطلاق هاتف Note 10 بإصداراته المختلفة إلا أنه من المعتاد أن تقوم سامسونق بإطلاق أكثر من منتج خلال هذا الحدث، وباستبعاد هاتف قالكسي فولد القابل للثني فنحن نتوقّع وبكل تأكيد أن يتم إطلاق ساعة Galaxy Watch Active 2.

الساعة الجديدة Watch Active 2 من المتوقّع أن تأتي في وقت قريب جدًا كما أسلفنا الذكر، إلا أنها ستأتي وللأسف دون أهم مميزاتها ألا وهي ميزة ECG وهي تلك التي تقوم بمتابعة الحالة الصحيّة للمستخدم وأيضًا تقوم بالاتصال بالإسعاف في حالة تعرضه لوعكة صحيّة، ومن أسباب التأخر المتوقّع لهذه الميزة هو أنها لم تحصل بعد على موافقة FDA.

ما نتوقعه هو أن سامسونق لن تتأخر أبدًا في الإعلان عن ساعة Watch Active 2 هذا بعد النجاح الذي حققته ساعة أبل السابقة والتي كانت تأتي مع هذه الميزة أيضًا، لذلك فمن المتوقّع أيضًا أن تعلن سامسونق عن ميزة ECG بشكل رسمي في حدث Unpacked في الولايات المتحدة حتى قبل موافقة الـFDA عليه.

حسب التوقّعات فميزة EGC ستأتي على شكل تحديث هوائي للساعة الجديدة في منتصف العام 2020، وهذا يخبرنا ان الساعة ستكون مستعدة لتشغيل الميزة من حيث العتاد الداخلي وهي حركة ممتازة من سامسونق بالتأكيد.

في واقع الأمر، سامسونق تودّ التركيز أكثر من أي وقت مضى على قدرات ساعتها بخصوص أمور الصحة والرياضة بما في ذلك الترويج للمميزات الجديدة التي ستعمل على قياس نبض القلب والتي ستعمل أيضًا على تنبيه المستخدم في حالة انخفض ضغط قلبه أو ما شابه.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬343

ساعة Galaxy Watch Active 2 ستأتي بأكثر من إصدار

لعلّك تتسائل عمّا حدث لساعة Galaxy Watch 2 والتي تحدّثت عنها مئات التقارير والشائعات، إلا أنه يبدو أن ساعة Watch Active 2 هي ناتج مشروع Renaissance بدلًا من Watch 2 حيث أنها تقع في الوسط بين ساعتيّ Galaxy Watch و Watch Active.

الساعة ستأتي مع شاشة من نوع Super AMOLED وهي رائعة بطبيعة الحال كما أن أحد إصداراتها سيأتي مع دعم للـLTE، كذلك فالساعة ستكون مصنوعة من الستانلستيل عالي الجودة في حين أن أحد إصداراتها الأخرى سياتي مع دعم لبلوتوث فقط وسيأتي من الألمونيوم، كذلك سيكون هناك إصدار ثالث سيعمل فقط من خلال البلوتوث وسيكون ذو تصميم رياضي مثل ساعة Apple Watch Nike+.

أما عن الألوان فبالنسبة للإصدار الذي سيعمل بالبلوتوث فقط فسيأتي إما باللون الأزرق الغامق أو الفضيّ أو الوردي Rose Gold، في حين أن الإصدارات التي ستدعم الـLTE (أي ستدعم تشغيل خطوط SIM) فهي ستأتي إما باللون الأسود أو باللون الذهبي، إلا أن التغيير هنا هو أن الإصدار ذو اللون الذهبي على سبيل المثال سيأتي مع سوار باللون البنّي، بينما سياتي الإصدار ذو اللون Rose Gold مع سوار باللون الزهري.

أيضًا فقد سمعنا أن ساعة Watch Active 2 ستدعم Samsung Pay وأيضًا Samsung Health وأيضًا تقنيّات تتبع النوم والتكامل مع السمّاعات اللاسكلية.

المصدر: Phone Arena

التعليقات مغلقة.