براءة اختراع جديدة لسامسونق قد تكون أفضل من الهواتف القابلة للثني

لعلّنا جميعًا نتذكّر هاتف Galaxy Fold القابل للثني والذي قد واجه مشاكل كثيرة عند الإطلاق التجريبي له، بكل تأكيد فكرة الهواتف القابلة للثني جديدة ومبتكرة إلا أنه لا يخفى علينا أن سامسونق قد استعجلت في اطلاقها.

حسب موقع LetsGoDigital فسامسونق لديها براءة اختراع جديد متعلّقة بالأمر وهي براءة اختراع لهاتف قابل للتمدد جهة اليمين، حيث يمكن فردة وثنية جهة اليمين ليتحوّل من قياس الهاتف إلى قياس الجهاز اللوحي بشكل سلس.

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬343

الصور المنشورة من LetsGoDigital والمعروضة أعلاه تقترح أن الهاتف سياتي مع كاميرا على شكل فجوة في الشاشة كما هو الأمر في هواتف S10 أيضًا سيأتي الهاتف دون مدخل السمّاعات 3.5mm. (يذكر أن موقع LGD اقترح الاسم Galaxy S11 لهذا الهاتف)

هذا الهاتف القابل للفرد يبدو وكأنه بديل مناسب تماماً للهواتف القابلة للثني التقليدية بما فيها Galaxy Fold نفسه خاصةً أن ميكانيكية الفرد والثني فيه ستكون أبسط وأكثر سلاسة.

ما يميّز براءة الاختراع الجديدة هذه أنها ستعالج عيبين من أهم عيوب Galaxy Fold، الأول هو أن الهاتف يأتي بشاشة صغيرة جدًا عندما يتم ثنية والثانية هي شكل الكاميرا بدلًا من النوتش الضخمة في Fold.

المصدر: AndroidAuthority | LetsGoDigital

التعليقات مغلقة.