تصميم تويتر الجديد لسطح المكتب يبدأ بالوصول للمستخدمين

التصميم الجديد لشبكة التدوين المصغر تويتر هو بالفعل متاح لبعض المستخدمين منذ فترة طويلة في إصدارته التجريبية إلا أن الشبكة أعلنت اليوم أن التصميم الجديد أصبح في طريقه الآن ليتم تطبيقه على كافة المستخدمين.

التصميم الجديد للشبكة يدمج بين البساطة والسرعة كما أنه جعل استخدام الشبكة أسهل نوعًا ما حيث ذكرت الشركة أن هدفها هي أن تجعل مظهر الشبكة مشابه لتطبيق الهاتف من حيث سهولة الوصول وهو أمر واضح حيث تم إضافة كافة التبويبات أو الأقسام التي قد تُريد الوصول إليها على الجانب الأيسر (في النسخة الإنجليزية).

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬218

أيضًا فقد جعلت الشبكة إدارة أكثر من حساب في آن واحد أمر أسهل، حيث إن كنت تستخدم حسابين أو أكثر فسيمكنك التنقل فيما بينهم بسهولة من القائمة الجانبية كذلك فقد تم إضافة تحسينات على الوضع الليلي من خلال وضع True Dark والذي يجعل الشاشة غامقة وسوداء بشكل كامل هذا بالإضافة إلى خيارات جديدة من حيث تعديل الألوان وإعادة تصميم ملفك الشخصي.

أيضًا فالوصول للتريندات أصبح أكثر سلاسة وذلك من خلال الجهة اليمنى كما يمكنك أن ترى في الصورة أعلاه، التصميم الجديد أيضًا سيكون أخف لأنه سيكون بإمكانك الوصول لأي جزء داخل الشبكة دون أن تضطر للتنقل بين تبويبات عديدة، وإن كنت تتسائل فللأسف لن يكون بإمكانك استخدام التصميم السابق إن أردت ذلك.

المصدر: Engadget

التعليقات مغلقة.