شركة Epic Games تحذّر لاعبي فورتنايت على هواتف آيفون من الإصدار iOS 13 beta

إن كنت من لاعبي فورتنايت على هواتف آيفون أو أجهزة آيباد فلا يجب عليك أن تقوم بالترقية للإصدارين iOS 13 أو iPadOS 13 في الوقت الحالي، وهذا طبقًا لتحذير من شركة Epic Games المطورة للعبة، والأمر يسري على أي أجهزة أخرى مثل iPod Touch وما إلى ذلك.

شاركت Epic Games عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر تغريدة مفادها أن هناك مشاكل في استقرار اللعبة على أجهزة أبل التي تعمل بالإصدار التجريبي iOS 13 Beta واقترحت الشركة على لاعبي فورتنايت ألا يقوموا في الوقت الحالي بالتحديث.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬334

من أهم الأسباب التي دفعت اللاعبين لتحديث نظام تشغيلهم إلى iOS Beta 3 هو أن الإصدار الجديد من النظام أصبح يدعم اللعب باستخدام المتحكمات الخاصة بأجهزة اللعب المنزلي مثل بلايستيشن 4 وإكس بوكس.

أيضًا من المشاكل التي واجهها اللاعبين هي عدم استقرار اللعبة بالكامل وأيضًا نقص أجزاء من تجربة اللعب مثل التجمُّع الذي يحدث على الجزيرة داخل اللعبة قبل البدء في اللعب إلى جانب مشاكل أخرى عديدة تظهر أثناء اللعب.

حتى الآن لم توضّح أبل أو إبيك جيمز سبب حدوث هذه المشكلة، إلا أننا لم نسمع عن لعبة أخرى مشهورة قد عانت من مشكلة مشابهة، على كل حال مشكلة مثل هذه من المتوقّع أن يتم حلّها سريعًا.

المصدر: Cult of Mac

التعليقات مغلقة.