تسريب جديد يؤكد أن هواوي Mate 30 Pro سيأتي مع نوتش، 3D Face وشاشة 90Hz

0

بدأت التسريبات حول هاتف Mate 30 Pro في الظهور بدايةً من الأسبوع الفائت وصولًا لليوم، وهذه التسريبات بدأت في إعطانا فكرة بسيطة عن شكل هاتف هواوي الرائد، واليوم ظهرت عدد من الصور الجديدة والتي تكشف لنا عن معلومات جديدة عن الشاشة.

الشاشة -أو الـPanel بتعبير أدق- ستأتي مع نوتش كبيرة نوعًا ما ومع أن التسريبات السابقة كانت تؤكد أن الهاتف سيأتي مع كاميرا على شكل فجوة في الشاشة مثل هواتف Galaxy S10 إلا أن التسريب الجديد ينفي ذلك، ومن المتوقع أن الهاتف سيأتي مع نوتش أكبر نظرًا لنية هواوي في إضافة ميزة 3D Face Unlock مثل تلك التي في هواتف أبل.

مواضيع ذات علاقة
1 من 2٬812

مقارنة مع الجيل السابق Huawei Mate 20 فالنوتش في الهاتف الجديد أصغر بشكل ملحوظ وأكثر نحافة كذلك فستأتي الشاشة مع حواف زجاجية ذات شكل مميز والتي ستعطي شهور أن الهاتف دون حواف جانبية وبطبيعة الحال وبناءًا على التسريبات الجديدة تلك فنحن نتوقّع أن يأتي الهاتف مع بصمة مدمجة في الشاشة.

من الأمور المثيرة أيضًا هي أن الهاتف سيكون نحيف من حيث الحواف الجانبية وستكون تلك الحواف مسحوبة قليلًا أي أن الإيطار الخاص بالجهاز قد لا يكون كافيًا لاستيعاب الأزرار الفيزيائية مثل زرّ الطاقة أزرار التحكُّم في الصوت! أيضًا، طبقًا لتسريبات قد انتشرت منذ وقت غير طويل فالهاتف سيأتي مع شاشة من نوع OLED وبقياس 6.71 بوصة بدقّة QHD+، أيضًا فالشاشة ستأتي بتردد 90Hz وهو أمر مثير للاهتمام.

المصدر: GSMArena

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.