تلميحة: كيف تغيّر ثيم الشاشة الرئيسية ببلايستيشن 4

0

لا يخفى على أحدنا أن الخلفية الزرقاء لواجهة PlayStation 4 مملة جدًا، خاصةً إن كنت تستخدم الجهاز لفترة طويلة، وهو أمر يجعلك تتمنى أن تستطيع تغيير هذه الخلفيّة المملة، وهو بالمناسبة أمر ليس بصعب كما أنه ليس بصعب، وهو ما سنوضحه لكم من خلال هذه التلميحة.

هناك طريقتين لتغيير الخلفية الخاصة بجهاز بلايستيشن 4 الخاص بك، الأولى هي أن تقوم بتنصيب ثيم جديد كليًا من الثيمات المتوفّرة على المتجر، والثانية هي أن تقوم بتحويل لقطة شاشة قد التقطها من أحد ألعابك كخلفيّة، وهو ما يتيح لك خيارات غير محدودة بطبيعة الحال! الآن نبدأ مع الطريقة الأولى:

  1. من خلال الشاشة الرئيسية قم بالضغط على Settings أو الخيارات
  2. قم بالتمرير نزولًا إلى الأسفل ومن ثم اضغط على الزرّ X في المتحكّم الخاص بك لكي تختار Themes، اضغط مرّة أخرى على X لتستطلع الثيمات المتاحة لك
  3. اضغط على الزرّ X لكي تختار أحد الثيمات المتاحة أمامك، كما يمكنك أن تمرر إلى الأسفل حتى تجد الخيار -والموضح في الصورة أسفله- الذي يتيح لك الدخول للمتجر لتحميل المزيد من الألعاب
مواضيع ذات علاقة
1 من 418

أما عن الطريقة الثانية فهي أكثر إثارة، حيث أنها تتيح لك إضافة إحدى لقطات الشاشة Screenshots التي يمكنك أن تلتقطها أثناء اللعب، وبطبيعة الحال فهناك لقطات في غاية الروعة في ألعاب عديدة مثل ألعاب Assassin’s Creed أو غيرها، أما عن الطريقة فهي كالتالي:

  1. افتح الإعدادات ومن ثم توجّه إلى الثيمات كما في الخطوة السابقة
  2. اختر الخيار Custom والذي يظهر أيضًا في الصورة أعلاه
  3. من هناك اضغط على Select Image أو اختيار الصورة
  4. بعد الضغط على Select Image ستظهر نافذة جديدة يمكنك من خلالها اختيار الصورة التي تريدها من لقطات الشاشة التي قمت بحفظها مسبقًا، بعد اختيار الصورة اضغط على Apply!

المصدر: Android Central

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.