آبل توضح مستقبل شراء المحتوى و المزامنة بعد الإستغناء عن آيتونز

0

في مؤتمر WWDC، أعلنت آبل أن نظامها الجديد لأجهزة الكمبيوتر MacOS سوف يضع حداً لبرنامج آيتونز، وسوف تقسّم مميزاته بين ثلاثة تطبيقات جديدة وهم: تطبيق الموسيقى، تطبيق التلفزيون و تطبيق البودكاست.

الشركة أوضحت كيف ستعمل هذه التطبيقات بالضبط. بحيث سيكون تطبيق الموسيقى الجديد بمثابة موطن لكافة المقاطع الموسيقية سواءً التي قمت بشرائها أو قمت بإستيرادها، بالإضافة إلى كافة القوائم الموسيقية التي قمت بإنشائها بآيتونز، ستكون متاحة بتطبيق الموسيقى الجديد.

ستظل قادراً على شراء الموسيقى من المتجر على أجهزة الكمبيوتر أو هاتف آيفون أو التلفزيون أيضاً. بالإضافة إلى ذلك، ستظل قادراً على إستخدام بطاقات الهدايا أو أرصدة آيتونز في التطبيقات الجديدة.

مواضيع ذات علاقة
1 من 989

تطبيق التلفزيون سيحتوي على كافة الأفلام والبرامج التلفزيونية التي قمت بشرائها أو إستئجارها من أيتوتز، وستكون قادراً الآن من شراء هذا المحتوى من التطبيق نفسه مباشرة، والأمر مماثل للكتب في حين أن الكتب المسموعة سوف تكون متاحة بتطبيق الكتب الجديد.

أخيراً، فإن قدرات المزامنة و النسخ الإحتياطي وإستعادة الملفات على آيفون و آيباد و آيبود سوف ينتقل إلى تطبيق Finder، وتقول الشركة أن هذا التطبيق سيسهل سحب الملفات وإفلاتها على أجهزتك و أن ملفات النسخ الإحتياطي التي قمت بالحصول عليها من أيتونز، ستظل متاحة ولن تتأثر بعد التحديث إلى النظام الجديد.

المصدر: Apple

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.