4 تطبيقات لتتبع جديد الأفلام والمسلسلات

بعد فترة من الاشتراك في خدمة ترفيهية مثل نتفليكس، قد يعصى على المستخدم اختيار الفيلم أو المسلسل التالي، أو تذكر ما بدأه من سلاسل الأفلام والمسلسلات ليكملها، وصحيح أن الخدمات تسجل تاريخ المشاهدات وتقترح محتوى بناء عليه، لكن الاقتراحات تكون محصورة على المحتوى المتوفر لكل خدمة.. وهنا يأتي دور التطبيقات الآتية:

SERIESGUIDE

يتتبع العروض التلفزيونية التي تشاهدها ليعلمك بوصول الجديد، ويمكن ربطه بخدمة Trak.tv لعرض تقييمات وتعليقات المشاهدين عن المسلسلات، كما يتضمن أداة حساب الوقت المنقضي في مشاهدة المسلسلات. وهو متوفر لنظام أندرويد فقط.

CINETRAK

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬211

بجانب مزايا تتبع المسلسلات والأفلام، والتي منها ضبط منبه بموعد توفر العروض التلفزيونية والأفلام، يتميز بعرض تقييمات أفضل المواقع مثل IMDB و Rotton Tomatoes وغيرهم. لكن يعيبه أن الكثير من المميزات مدفوعة، كما أنه متوفر لنظام أندرويد فقط.

TV TIME

لعله الأفضل في القائمة؛ يتمتع بتصميم أكثر أناقة، ويمكنك تسجيل الدخول بأحد حسابات شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، وبمجرد اختيار ما يعجبك من محتوى، يمكنك اكتشاف المزيد عبر تبويب خاص، ويمكنك عرض تقييمات وتعليقات IMDB داخل التطبيق. والجميل أنه متوفر لكلا من أندرويد وiOS.

HOBI

يتمتع أيضا بتصميم أنيق، ويمكنك ربطه بحساب قوقل، ويمكنك من خلاله استكشاف المسلسلات ومعرفة عادات المشاهدة، ويدعم أيضا التنبيهات والإشعارات وعرض تقييم IMDB، لكن يعيبه أنه محصور على المسلسلات دون الأفلام. وهو متوفر لكلا من أندرويد وiOS.

التعليقات مغلقة.