5 تطبيقات آيفون أصبحت مجانية مؤقتا (26)

بين الحين والآخر تتاح بعض التطبيقات أو المميزات المدفوعة مجانا لفترة محدودة، وهنا نستعرض 6 تطبيقات توفرت يوم الأحد الموافق 21/04/2019 مجانا في آب ستور، مع العلم أن هذه العروض مقدمة من مطوري التطبيقات دون تحديد فترة استمرارها التي لا تزيد عادة عن 24 ساعة.

TV Top

يتيح لك التطبيق مشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة في جميع أنحاء العالم مرتبة حسب البلدان، كما أنها مصنفة حسب الفئة أيضاً إذا كانت أفلام أو أغاني أو غير ذلك.

السعر الأصلي 2.99$ – متاح الآن مجاناً: حمّل من هنا.

Your GPS Location Finder Pro

نتيجة بحث الصور عن ‪Your GPS Location Finder Pro‬‏

هذا التطبيق موجود لإنقاذك عندما تنسى أين أوقفت سيارتك، فهو مفيد بشكل خاص للمسافرين الذين يتركون سياراتهم متوقفة لفترة طويلة في المطارات.

السعر الأصلي 0.99$ – متاح الآن مجاناً: حمّل من هنا.

Grocery/Shopping List Pro

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬232

يقدم لك التطبيق الطريقة الأسهل والأفضل لتنظيم قوائم التسوق الخاصة بك حيث يمكنك إضافة أكثر من 330 عنصر من المواد الغذائية، ويتم حفظها على الهاتف، لذلك لا حاجة للانترنت للاطلاع على قائمتك.

السعر الأصلي 2.99$ – متاح الآن مجاناً: حمّل من هنا.

Videdit – Handy Video Editor

نتيجة بحث الصور عن ‪Videdit - Handy Video Editor‬‏

يتيح لك التطبيق تعديل الفيديو وإضافة العديد من المؤثرات والأشكال، وإضافة النصوص أيضاً والكثير من المزايا الأخرى تعرف عليها داخل التطبيق.

السعر الأصلي 0.99$ – متاح الآن مجاناً: حمّل من هنا.

Tahrir App – Text on image.

نتيجة بحث الصور عن ‪Tahrir App - Text on image.‬‏

هو الاداة المثلى للكتابة على الصور، حيث يتيح لك استخدام العديد من الخطوط المختلفة، بالإضافة إلى خلفيات وألوان مدمجة وخطوط خاصة بك أيضاً.

السعر الأصلي 2.99$ – متاح الآن مجاناً: حمّل من هنا.

التعليقات مغلقة.