7 حركات ومميزات خفية لمستخدم ساعة آبل

هناك العديد من المميزات التي قد تخفى على مستخدم ساعة آبل، رغم أنها مفيدة جدا لتجربة أفضل، ودون مزيد من الإطالة، دعونا نبدأ:

1) الإشعارات ومركز التحكم: السحب من أعلى يعرض الإشعارات ومن أسفل يعرض مركز التحكم، لكن داخل التطبيقات لا يعمل السحب إلا بالوقوف للحظة قبل السحب، حيث مجرد السحب يكون للتنقل داخل التطبيق.

2) مكان آيفون الخاص بي: إذا نقرت على أيقونة الهاتف بمركز التحكم، فإن آيفون المرتبط بالساعة سيصدر صوتا، وإذا نقرت مطولا ستضيء إضاءة الكشاف ليسهل من عملية البحث على الجهاز القريب.

3) ريموت التلفزيون: إذا كنت تمتلك تلفاز آبل، يمكنك استخدام ساعة آبل كريموت بعد تحميل تطبيق Apple TV Remote app على آيفون.

مواضيع ذات علاقة
1 من 435

4) عرض التطبيقات: العرض الشبكي للتطبيقات حيث يمكن استخدام الزر الجانبي للتقريب والبحث عن التطبيق قد يكون ملائما للبعض، لكن قد يصعب إيجاد تطبيق ما، وهنا ينصح بتغيير عرض التطبيقات إلى القائمة المرتبة أبجديا؛ ويمكنك ذلك بالنقر المطول في الشاشة الرئيسية ثم اختيار نوع العرض.

5) فتح قفل حواسب ماك: إذا كنت تملك حاسوب ماك من منتصف 2013 أو أحدث، يمكنك فتحه تلقائيا بساعة آبل، كطريقة بديلة لكلمات المرور؛ يمكن تفعيل الميزة من إعدادات الخصوصية والأمان على ماك، وتطلب اتصال واي فاي وبلوتوث، كذلك تفعيل المصادقة ذات العاملين، ويمكنك الاطلاع على المتطلبات بالتفصيل من إرشادات آبل.

6) تنبؤ كلمات الخربشة: استخدام ميزة الخربشة لكتابة كلمات طويلة قد يكون مجهدا، لذا ينصح بإدخال بضعة حروف من الكلمة، ثم تدوير الزر الجانبي لعرض اقتراحات الكلمات.

7) تعطيل عناصر التحكم بالموسيقى: تتحول واجهة ساعة آبل لعناصر تحكم عند تشغيل الأغاني والملفات الصوتية على آيفون، ويمكنك تعطيل الميزة من الإعدادات > تنبيه الشاشة > التشغيل التلقائي لتطبيقات الصوت.

التعليقات مغلقة.