تلميحة: خدعة لتحميل لعبة هاري بوتر الآن على أندرويد

أطلقت شركة نيانتيك لعبة هاري بوتر الجديدة المعروفة باسم !Harry Potter: Wizards Unite لفترة تجريبية في دولة نيوزيلندا، لكن يمكن تحميل اللعبة من خارج متجر قوقل بلاي أينما كنت بالعالم.

يمكن تحميل لعبة هاري بوتر كأي تطبيق APK، ثم فتح اللعبة وإنشاء حساب جديد والموافقة على الشروط، وهو ما سنتناوله أدناه خطوة بخطوة، رغم أن الخطوات قد تختلف بشكل بسيط من هاتف لآخر.

1- أولا قم بالتوجه إلى APKMirror حيث توجد لعبة هاري بوتر كملف APK.

2- اسحب للأسفل لتجد زر التحميل “Download APK” –  لكن احذر من الإعلانات التي تضمن زر تحميل.

3- بعد تحميل الملف، انقر عليه من مركز الإشعارات ليبدأ التثبيت.

بعض الهواتف، خاصة تلك التي تشتغل بإصدارات أندرويد قديمة تطلب منح إذن التحميل من مصادر مجهولة أولا، ويمكن البحث عن “مصادر مجهولة” أو “Unknown sources” بتطبيق الإعدادات لتفعيل الخيار.. وحينها سيمكن تحميل وتثبيت ملف APK.

مواضيع ذات علاقة
1 من 187

4- بعد انتهاء التثبيت، قم بإطلاق اللعبة وقم بإدخال تاريخ الميلاد ثم قم بإنشاء حساب عبر فيسبوك وقوقل، وينصح هنا بتجنب استخدام اسم المستخدم الذي تريد استخدامه باللعبة في نسختها النهائية حتى يكون متاحا مستقبلا.

5- بعد ذلك، قم بالموافقة على شروط الاستخدام والخصوصية، واسمح للعبة بالوصول إلى الموقع الجغرافي “GPS” عند طلبها الإذن.. وينصح بعدم التعليم على الصندوق أمام “إرسال العروض والأحداث والتحديثات إلى البريد الإلكتروني”.

6- بعد ذلك، سيتم ترقيتك لإدخال اسمك داخل اللعبة واسم رمزي لتميزك به، أيضا ينصح هنا بعدم إدخال الاسم الذي تريد أن تلعب به عند إطلاق اللعبة بشكل رسمي، حيث قد تضطر البداية من جديد وقد لا يتاح استخدام الاسم مرة أخرى.

أخيرا، بعد ذلك سيمكنك تجربة الدروس التعليمية للعبة، ويمكنك الانتقال وتفقد الخريطة بشخصيتك وفهم واجهة المستخدم، حيث حاليا لم يستطع أحد من خارج نيوزيلندا تجربة جميع جوانب اللعبة بشكل كامل واستخدام ما يتعلمه من الدروس أثناء اللعب.

التعليقات مغلقة.