مايكروسوفت تطلق اكس بوكس ون S إصدار All Digital بلا أقراص

0

بعد أسابيع من التسريبات، أطلقت شركة مايكروسوفت جهاز اكس بوكس ون S All Digital بلا أقراص رسمياً بسعر 249$ (930 ريال)، وسيكون متاحاً بداية من 7 مايو القادم، وسيتم بيعه إلى جانب اكس بوكس ون S الأصلي واكس بوكس ون X الأكثر قوة، وكخطوة لخفض سعره قليلاً، فإن إصدار All Digital سيأتي بدون محرك أقراص بلوراي 4K، مما يخفض سعره قليلاً بمقدار 50$ تقريباً.

وستقوم الشركة بتضمين ذاكرة داخلية سعة 1 تيرابايت على هذا الإصدار الجديد إلى جانب إصدارات رقمية من ألعاب Forza Horizon 3 وSea of ​​Thieves وMinecraft، والجهاز هو بالضبط نفس اكس بوكس ون S، فقط بدون محرك أقراص بلوراي 4K كما ذكرنا.

https://www.youtube.com/watch?v=yBDSMNE3_oQ
مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬810

وهذا الأمر يوضح أن مايكروسوفت تختبر فكرة الأجهزة الرقمية فقط، والتي كانت جزءً من الرؤية الأصلية لاكس بوكس ون، حيث كانت الشركة تخطط أصلا للسماح للمستخدمين بمشاركة أي ألعاب رقمياً، ولكن رد الفعل العنيف حينها أجبر الشركة على عكس معظم خططها الواعدة.

وتعمل مايكروسوفت بقوة على تطوير خدمة اكس بوكس Game Pass مؤخراً، والتي توفر الوصول إلى أكثر من 100 لعبة، وتحتوي على ألعاب مميزة مثل Sea of ​​Thieves وCrackdown 3 وقامت مؤخراً بإضافة Minecraft إليها، مما يشجع على شراء إصدار All Digital، كما تعمل أيضاً على خدمة xCloud والتي ستسمح بتحميل الألعاب الرقمية على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة أيضاً.

المصدر: xbox

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.