تلميحة: طريقة استخدام إضافات كروم بأجهزة أندرويد

0

ربما أفضل ما يميز قوقل كروم على حواسب سطح المكتب عن نسخة الهاتف هو توفير مكتبة كبيرة من الإضافات، لكن هناك متصفحان يدعمان إضافات كروم بأندرويد، آخرهم كان متصفح Kiwi.

استخدام إضافات قوقل كروم بديهي للغاية بمتصفح Kiwi، حيث ستجد خيار الإضافات بقائمة الثلاث نقاط العمودية، ويمكنك من خلاله التوجه إلى متجر الإضافات والبحث؛ ووفقا للتجربة فإن معظم الإضافات تعمل بشكل مثالي، بما فيها إضافات حجب الإعلانات وتغيير الثيم واستخدام شبكة افتراضية VPN، عدا تلك التي تشترط وظيفتها إدراجها بقائمة الزر الأيمن في متصفح الويب على الحاسب، حيث لا تظهر بقائمة النقر المطول عند التصفح على أندرويد.

يوتيوب قبل وبعد إضافة تغير من مظهر الثيم

ولم يكن متصفح Kiwi أول من يدعم إضافات كروم، فمن قبله جاء متصفح Yandex الأكثر شهرة بدعم الميزة، لكن كثرة مميزات المتصفح جعل واجهته ثقيلة قد لا تروق للبعض. ولا ننسى أن تطبيق فايرفوكس يدعم إضافات خاصة به (غير إضافات كروم) لكنها لا تعمل بشكل مثالي على أندرويد.

أما إذا اخترت متصفح Yandex فيمكن الوصول للإضافات من قائمة الثلاث نقاط العمودية أيضا، تماما مثل متصفح Kiwi الذي بدأ مؤخرا يحصل على دعم الميزة بشكل تدريجي، لذا فإنه قد يتأخر وصولها بضعة أيام لبعض المستخدمين.

مواضيع ذات علاقة
1 من 416

تثبيت إضافات كروم بمتصفح Kiwi بالخطوات

1- توجه إلى متجر إضافات كروم بوضع سطح المكتب.
2- اختر الإضافة.
3- قم يتثبيتها، لتجدها بقائمة الثلاث نقاط العمودية وضمن خيار الإضافات.

طريقة أخرى:

1- قم بفتح قائمة الثلاث نقاط العمودية واختر الإضافات.
2- من الصفحة التالية، انقر على متجر الويب Kiwi ثم ابحث به عن الإضافة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.