نظرة شاملة على تسريبات ون بلس 7

ليس سراً أن ون بلس تعمل على هاتف 5G، وإلى الآن لدينا القليل من المعلومات بصرف النظر عن حصوله على معالج سنابدراقون 855 ومودم X50 مما يؤكد دعمه لـ 5G، ويحمل الطراز اسم GM1915 داخلياً، وسنقدم لكم ملخص ما عرفناه عن ون بلس 7 حتى الآن.

مبدئياً فإن ما أثار اهتمامنا هو رقم إصدار الهاتف الجديد، حيث أنه يبتعد عن استراتيجية ترقيم ون بلس السابقة، والتي تبدأ دائماً بالحرف “A” والذي يرجع إلى ون بلس 1، وقد يشير ترقيم الإصدار الذي تم تغييره إلى أنه سيبدأ بالفعل سلسلة هواتف جديدة.

الشاشة والتصميم

تأكد لنا بالفعل قدوم الهاتف الجديد بنسختين، ون بلس 7 بتصميم العام الماضي بشاشة مسطحة حجمها 6.4 إنش مع نوتش قطرة الماء و نسخة ون بلس 7 برو بشاشة كاملة منحنية أموليد بقياس 6.67 إنش بدون نوتش، كما أنه كما نرى لا يمتلك أي أطراف تذكر، حيث استطاعت الشركة تحقيق بذلك بالاعتماد على تصميم كاميرا السيلفي المنبثقة لأعلى.

الكاميرات وقارئ البصمة

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬003
OnePlus 7 rumor review: price, release date, and new features

نسخة ون بلس 7 العادية ستحمل كاميرا خلفية ثنائية، بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا ثانوية غير محددة ، وربما مجرد مستشعر عمق. 

نسخة ون بلس 7 برو قادمة بكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48/16/8 ميقابكسل بمستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتوغرافيّة وكاميرا عريضة، بالإضافة إلى قارئ بصمة جديد حيث تعد الشركة باستخدام ماسح بصمة مدمج في الشاشة أسرع وأكثر موثوقية من المستخدم حالياً في الهواتف الرائدة الأخرى.

الأداء

سيعمل ون بلس 7 بمعالج سنابدراقون 855 مع ذاكرة وصول عشوائي 8 قيقابايت، وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 قيقابايت، كما سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 9، كما أن نسخة برو من المتوقع ان تدعم سماعات ستيريو.

السعر

يتوقع أن يتوفر ون بلس 7 بسعر يبدأ من 580-600 دولار (2,175-2,250 ريال) للنسخة العادية، مع ارتفاع أسعار الإصدارات ذات ذاكرة التخزين العشوائي والتخزين الداخلي.

التعليقات مغلقة.