هل سيتحسن سنابشاب بأندرويد فعلاً بعد التحديث ؟

KRAKOW, POLAND - 2018/11/27: Snapchat logo is seen on an android mobile phone. (Photo by Omar Marques/SOPA Images/LightRocket via Getty Images)

شوقت سنابشات إلى تحديثها الكبير لتطبيقها على أندرويد يوم الاثنين الماضي، وهو أمر من شأنه أن يسعد مستخدميها المحبطين، والسؤال الأهم، ما الذي يمكن لمستخدمي أندرويد توقعه من تحديث سنابشات؟ فقد قال متحدث باسم الشركة أن الاختبارات المبكرة لنسخة أندرويد المحدثة أظهرت انخفاضاً بنسبة 20% في الوقت المستغرق لفتح التطبيق، كما سيحصل المستخدمين على تجربة مسح أكثر سلاسة وجودة صورة أفضل، وأضاف أن الشركة ستواصل العمل على تحسين التطبيق لمستخدمي أندرويد.

ولكن السيء في الأمر أن بعض المزايا قد لا تعمل، وذلك لأن التطبيق به مشاكل كبيرة، فعلى سبيل المثال لا يزال سنابشات Charms متاحاً فقط لنسخة iOS، بالإضافة إلى تسببه في انهيار الهواتف وغيرها، مما تسبب في أنه قد خسر العديد من المستخدمين، حيث فقد مليوني مستخدم في الربع الثالث من عام 2018، وكان معظمهم من مستخدمي أندرويد.

مواضيع ذات علاقة
1 من 156

وقد علق حساب دعم سنابشات على تويتر قائلاً إنه على بعض مستخدمي أندرويد الانتظار لفترة أطول قليلاً، ومتابعة متجر التطبيقات للحصول على التحديث الجديد فور وصوله.

جدير بالذكر أن سنابشات تكافح بقوة لإعادة المنصة لسابق عهدها، حيث يتدفق مستخدميها على انستقرام وتيك توك، ففي هذا الشهر فقط كشفت عن منصة AR، ومنصة ألعاب متعددة اللاعبين وغير ذلك.

المصدر: engadget

التعليقات مغلقة.