تطبيقات وبرامج

أفضل تطبيقات إنشاء سيرة ذاتية احترافية


يستغرق صاحب العمل 7 ثوانٍ في المتوسط لإلقاء نظرة على السيرة الذاتية لكل متقدم على الوظيفة، لذلك من المهم أن تصممها بطريقة احترافية تجعل من السهل الوصول إلى المعلومات المطلوبة، وبالتالي قبولك في الوظيفة بسهولة، لذا نستعرض لك 4 تطبيقات لإنشاء سيرة ذاتية بشكل احترافي.

VisualCV Resume Builder

VisualCV

التطبيق قابل للتخصيص بدرجة كبيرة، ويمكنك الاختيار من بين عشرة قوالب، كما يمكنك استخدام خاصية Basic حيث تقوم بإدخال بعض المعلومات مثل الخبرة بالعمل والتعليم ومن ثم يقوم التطبيق بإنتاج سيرة ذاتية مناسبة، كما يمكنك استخدام خاصية Visual Editor حيث تقوم بملء القالب الذي اخترته بالمعلومات في مكانها الفعلي، ويمكنك التحكم بالخطوط والألوان والهوامش بسهولة، بالإضافة إلى إمكانية ربط التطبيق بحسابك على LinkedIn واستيراد المعلومات الخاصة بك وتحويلها إلى نموذج سيرة ذاتية، وأيضًا يمكنك استخراج سيرتك الذاتية بصيغة PDF.

يوفر التطبيق أيضًا إمكانية انشاء عنوان URL خاص بك (visualcv.com/yourname)، كما يوفر لك لوحة إحصائيات لمعرفة عدد مرات مشاهدة السيرة الذاتية الخاصة بك، والتطبيق متوفر لأجهزة آيفون وأندرويد.

قوقل بلايآبل ستور

Glever

تطبيق لإنشاء السيرة الذاتية باستخدام الذكاء الاصطناعي، حيث يطلب منك توفير بعض المعلومات مثل الاسم والخبرة وغيرها، ويقوم التطبيق بإنتاج السيرة الذاتية المناسبة لك.

يتميز التطبيق بالقابلية للتخصيص والتعديل والاختيار بين 16 قالب مناسب لمختلف المجالات، كما يوفر التطبيق ترشيحات تلقائية لوظائف مناسبة لك، ويمكنك أيضًا معرفة المهارات التي تحتاجها لوظيفتك المثالية لتحسن سيرتك الذاتية، كما يمكنك التطبيق من استخراج عدد غير محدود من السير الذاتية المختلفة لمجموعة متنوعة من الوظائف.

قوقل بلايآبل ستور

CV Writer

CV Writer

يعرف التطبيق باسم Resume Expert على متجر جوجل بلاي، ويتضمن 16 نموذجًا للسيرة الذاتية، وميزة التدقيق الإملائي المدمجة، كما يتيح لك الاختيار بين الخطوط، ويتميز التطبيق بإمكانية كتابة خطاب تعريفي، كما يقدم لك بعض الاقتراحات حول محتوى السيرة الذاتية، وبعض النصائح للمقابلات الشخصية.

الجانب السلبي للتطبيق هو أنه مجاني تمامًا في جميع الاختيارات حتى تحاول إرسال الإصدار النهائي عبر البريد الإلكتروني أو إلى دروب بوكس أو جوجل درايف، عندها سيطلب منك التطبيق دفع 4.99 دولار، ربما يكون السعر غاليًا، لكن من الجيد أنه يمكنك تجربة كل إمكانيات التطبيق وتنفيذها بعد ذلك بالطريقة التي تناسبك.

قوقل بلايآبل ستور

Resume.io

هي أداة متميزة في إنشاء السيرة الذاتية الاحترافية، يمكنك الاختيار بين القوالب التي تناسبك، وإدخال بعض المعلومات عنك ومن ثم تحمل السيرة الذاتية الخاصة بك بسهولة، كما يمكنك أيضًا تخصيص قالب سيرة ذاتية بالشكل المناسب لك، وتُحفظ جميع السير الذاتية في الحساب الخاص بك على الموقع، كما يوفر لك الموقع امكانية كتابة خطاب تعريفي، بالإضافة إلى إمكانية التقديم على العديد من الوظائف المتوفرة من خلال الموقع.

تجربة أداة Resume.io عبر موقعها الرسمي: اضغط هنا

اعلان



الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق