تطبيقات وبرامج

تطبيق يحول كاميرا جالكسي S10 إلى لمبة إشعارات


حتى تستطيع سامسونق أن تقدم سلسلة جالكسي S10 بالتصميم العصري الجذاب، كان لا بد أن تتخلص من فلاش ليد المخصص للإشعارات، وكان يمكنها أن تضيف وميض الإشعارات حول ثقب الكاميرا الأمامية، مثل الإضاءة المتحركة التي تظهر عند إطلاق تطبيق الكاميرا والانتقال لكاميرا السيلفي، لكنها لم تفعل، لذا إليكم تطبيق:  Always On Edge lighting.

التطبيق الذي ننصح به كل مستخدم لهواتف جالكسي S10، يقوم بإظهار إضاءة الإشعارات حول ثقب الكاميرا، ويقدم خيارات تخصيص كثيرة وذكية.

التطبيق يقدم أكثر من مجرد إضاءة الإشعارات حول الكاميرا، فيمكن تخصيصه لإضاءة حواف الشاشة أيضا، كما يمكن إظهار التأثيرات الضوئية عند توصيل الشاحن أو السماعة.

وبالنسبة لخيارات التخصيص فيمكن اختيار إضاءة بلون معين لكل تطبيق، ويمكن تعيين مدة الوميض عند وصول الإشعار، والمدة التي تفصل بين كل وميض وآخر، ويمكن تحديد أوقات محددة لعمل وإيقاف التطبيق.

يأتي وصف التطبيق في متجر قوقل بلاي بأنه خفيف جدا على المعالج رغم كثرة المميزات، ومن بين الإعدادات الذكية التي يقدمها هو إيقاف عمله تلقائيا عند وضع الجهاز بجيب المستخدم، ثم استئناف العمل عند إخراجه أو وضعه على سطح مستوي.

يبدو أن التطبيق يتطلب تعيين شاشة دائمة خاصة به لإضافة تأثيرات الإضاءة، وهو ما قد لا يعجب بعض المستخدمين، هذا مع العلم أن تأثير الشاشة الدائمة على عمر البطارية لا يذكر مع شاشات أوليد.

بالنسبة لميزة إضاءة الإشعارات حول ثقب الكاميرا فيستهدف التطبيق بها هواتف جالكسي S10، وبالنسبة لإضاءة حواف الشاشة فيستهدف بها الهواتف التي تستخدم شاشة أوليد، مثل هواتف سامسونق الرائدة من الأعوام السابقة.

اعلان



الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق