مقالات

أشياء يمكن فعلها على الإنترنت عند الشعور بالملل


إذا كنت تشعر بالملل من الجلوس في المنزل ولا تجد شيئاً تفعله أو لا يوجد ما يمتعك لإخراجك من ضغوط الحياة، فإن لدى الإنترنت حلول نستعرض لك أبرزها.

مشاهدة المحتوى

تُعد الفيديوهات على الإنترنت أفضل وسيلة تقتل الملل، إذ لا تحتاج إلى فعل أي شيء وتكتفي بالجلوس ومشاهدتها بأي وقت تريد، وأمامك خيارات متعددة لذلك بينها يوتيوب ونتفليكس، وبالوقت نفسه فإن المحتوى يكون مميز لذلك أنت فعلياً لا تضيع وقتك، بل توسع نطاق تفكيرك وتتعلم أشياء جديدة وأكثر.

سماع بودكاست

إذا لم تكن قد بدأت سماع بودكاست سابقاً، فإن هذا هو الوقت المناسب لذلك حيث أنه يعتبر من مصادر الترفيه والمعرفة يعزز نموك الشخصي، إذ يمكنك عبره التعلم عن إدارة الأموال، إدارة الوقت، وأي مجال آخر أنت مهتم فيه، خاصة عندما تضع في الاعتبار أن بودكاست أغلب تطبيقاته تعمل دون اتصال بالإنترنت.

قراءة الكوميكس أو الكتب الإلكترونية

هنالك مواقع متعددة تتيح لك قراءة القصص المصورة “كوميكس” مجاناً في الإنترنت، كما يمكنك قراءة الكتب الإلكترونية التي تتوفر مجاناً في عديد من المواقع.

اسكتشف ريديت

إذا فشلت في محاولاتك، يمكن كوقتها استكشاف ريديت Reddit، حيث يعتبر أكثر مكان يمكنك فيه تضييع وقتك على الإنترنت، وإذا لم تكن تعرف فإن المنصة هي مركز لآلاف المجتمعات حول العالم، ما يتيح لك الدخول في نقاشات مثيرة مع تبادل الأفكار في الموضوعات التي تهمك.

تعلم مهارة أو هواية

يمكنك استغلال وقت فراغك في تعلم مهارة أو هواية جديدة عبر الإنترنت، حيث هنالك منصات متخصصة في ذلك، ومن يعرف ربما تتحول إلى عمل تجاري تكسب منه الأموال عبر الإنترنت مثل إنشاء تطبيقات الجوال أو إنتاج فيديوهات يوتيوب، أو حتى تركز على اكتساب مهارة أو هواية تجعلك سعيداً مثل التصوير والرسم وما إلى ذلك.

الألعاب

بعد قضاءك يوماً طويلاً شاقاً، لابد أنك بحاجة إلى تسلية ومتعة تمنحك الراحة أو حتى تريد التغلب على الملل، فإن الألعاب هي ضالّتك حيث هنالك ألعاب بالإنترنت مثل إطلاق النار، الألغاز، الاستراتيجية، باتل رويال (ببجي)، كما تتوفر ألعاب خفيفة ربما لم تسمع عنها سابقاً مثل The Wiki Game التي تعتمد على استكشاف مقالات ويكبيديا، كذلك Geo Guesser التي تنقلك إلى مواقع حول العالم عبر التجول الافتراضي من قوقل.

اعلان



الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق