تعرّف على أهم مميزات كاميرات هواتف جالكسي S10

كشفت سامسونج رسمياً عن هواتف جالكسي S10 وكاميراتها القوية في مؤتمر Galaxy Unpacked في سان فرانسيسكو.

إقرأ أيضاً: رسمياً: سامسونج تعلن عن هواتف جالكسيS10

تأتي هواتف جالكسي S10 و S10 + بكاميرا خلفية ثلاثية، بحيث العدسة الأولى دقتها 12 ميجابكسل، بالإضافة إلى عدسة مقربة بدقة 12 ميجابكسل وعدسة واسعة بدقة 16 ميجابكسل مع مجال عرض بزاوية 123 درجة.

ومع ذلك، هاتف جالكسي S10e لا يحصل سوى على كاميرا خلفية مزدوجة، بعدسة رئيسية دقتها 12 ميقابكسل وعدسة أخرى بدقة 16 ميقابكسل.

عندما يتعلق الأمر بالكاميرا الأمامية، يأتي جالكسي S10 + بكاميرا مزدوجة بدقة 10+8 ميقابكسل مع ضبط تلقائي للصور وتسجيل فيديو بدقة 4K، في حين أن النسخ الأخرى تتمتع بكاميرا أمامية أحادية.

ومع ذلك، لا يتعلق الأمر بالأرقام فقط. تجلب كاميرا جالكسي S10 مجموعة من مميزات التصوير الجديدة، وفي ما يلي أبرزها: 

تحسين المشاهد وإقتراحات التصوير

تجعل وحدة المعالجة العصبية من كاميرات جالكسي S10 أكثر قوة. تستطيع ميزة “تحسين المشاهد” الآن من تحليل المشاهد الأكثر تعقيداً، كما يمكنها التعرّف على المزيد من أنواع المشاهد بما يصل إلى 30 نوعاً مختلفاً من المشاهد مقارنة بهاتف جالكسي نوت 9 بـ20 مشهد.

كما توفر الكاميرا للمستخدم إقتراحات لتحسين الصور، مثل إلتقاط صور ليلية مبهرة في ظروف الإضاءة المنخفضة أو التبديل إلى العدسة الواسعة عند إلتقاط المشهد.

مواضيع ذات علاقة
1 من 205

طرحت الشركة أيضاً ميزة إقتراحات التصوير الجديدة، التي تقدم نصائح مفيدة لتحسين صورك. تستخدم هذه الميزة قاعدة بيانات تحتوي على أكثر من 100 مليون صور لإقتراح النسب المناسبة والموضع والتركيب الكلي للقطات.

التركيز المباشر و مقاطع الفيديو عالية الدقة

يسمح لك وضع التركيز المباشر الذي تمت ترقيته بالهواتف الجديدة بتخصيص صورك بتأثيرات فنية في الوقت الفعلي، حتى قبل إلتقاط أي صورة. 

الهواتف الجديدة تجعل أيضاً عملية تسجيل مقاطع الفيديو أكثر سلاسة. تساهم ميزة تسجيل الفيديو Super Steady في تحسين استقرار الفيديو بثلاث مرات أفضل من تقنيات كاميرا الهواتف الذكية الحالية، ويمكنك تسجيل مقاطع فيديو بدقة مذهلة تبلغ + HDR10. 

ميزة Live Focus حُسنت بشكل كبير، حيث تطمس الخلفية بشكل صحيح، ويمكنك تغيير مستوى طمس الخلفية حتى بعد إلتقاط الصورة، كما تشمل فلاتر الطمس خيارات فنية وزووم بالإضافة إلى إمكانية جعل الخلفية باللون الأبيض والأسود.

إقرأ أيضاًأبرز مميزات سلسلة جالكسي S10

مميزات أخرى

تدعم هواتف جالكسي S10 أيضاً “وضع إنستاقرام”، الذي يضع يوفر ميزة قصص إنستاقرام بشكل مباشر بكافة فلاترها و أدواتها في تطبيق الكاميرا بالهاتف، مما يتيح مشاركة الصور على إنستاقرام بنقرة واحدة.

ميزة AR Emoji حصلت أيضاً على تصميم جديد مع تحسين وظائفها. جنباً إلى جنب مع حركات وجهك، يمكن للميزة تتبع حركات عينك، وحركات اللسان والجسم، بما في ذلك ذراعيك وساقيك. 

يتيح لك وضع Mask الجديد اختيار المشاعر التي تريد التعبير عنها وإنشاء رمز تعبيري لها بوجهك، كما يمكنك إنشاء الملصقات الخاصة بك مع تعبيرات وخلفيات فريدة.

التعليقات مغلقة.