أفضل الألعاب الرياضية على أندرويد لعام 2019

تعتمد معظم الألعاب الرياضية بالهواتف على نموذج فريميوم، حيث يمكنك تحميل الألعاب مجانا، ولا تؤثر على جودة التجربة عمليات الشراء داخل التطبيقات، ومن بين الكثير من الألعاب الرياضية عالية الجودة المتوفرة على الهواتف، إليكم الأفضل من الرياضات المختلفة على أندرويد، مع العلم أنه يوجد إصدارات iOS بنفس الجودة تقريبا.

PES 2019 Pro Evolution Soccer

بداية من عالم كرة القدم، تقدم بيس 2019 رسومات مجانية ممتازة، وإن كانت في نفس جودة لعبة الفيفا، لكن اللعب لا يعتمد على شراء المميزات داخلها، بل هناك وضع أون لاين متعدد اللاعبين قادم قريبا، حيث سيمكن أن تلعب واحد ضد واحد مع الأصدقاء وإنشاء بطولات خاصة بكم.

أندرويد | iOS

Badminton League

قد لا تفكر في تنس الريشة عند البحث عن ألعاب رياضية، لكن نسخة Bacminton المبسطة برسوميات 2D يجعلها تستحق مكانة في هذه القائمة، خاصة وأنه يمكنك لعبها بوضع أون لاين أو ضد خصوم يعتمدون على نظام ذكاء اصطناعي لرفع حدة التحدي بوضع عدم الاتصال بالإنترنت.

تتميز اللعبة بعناصر تحكم سهلة، حيث تختار بين ثلاث أساليب لضرب الكرة تختار منهم استنادا إلى التوقيت وتمركزك وتمركز الخصم، هذا إضافة إلى أن اللعبة خالية تماما من الإعلانات.

أندرويد | iOS

MLB Nine Innings 2018

إذا كنت تبحث عن لعبة بيسبول، نرشح لك هذه اللعبة التي تتميز برسوميات رائعة بأبعاد 3D لجميع لاعبي دوري كرة القاعدة الرئيسي بأمريكا، وتتميز أيضا بمنحك تجربة حقيقية لممارسة البيسبول، حيث يمكنك أن تختار دور محدد في الفريق أو تلعب كل الأدوار، ويمكنك خوض مباريات فردية أو المنافسة طوال موسم كامل.

أندرويد | iOS

Score! Hero

بالعودة إلى عالم كرة القدم المفضل للكثيرين، في هذه اللعبة تبدأ كلاعب ناشئ وترتقي بمستواك لتتنقل من نادي لآخر، وذلك بخوض التحديات المختلفة والتي يركز أغلبها على التحكم في اللاعبين لتسجيل الأهداف بنجمك المفضل وبلمسات محدودة، وحتى هذه اللحظة يبلغ عدد التحديات 420 مستوى.

أندرويد | iOS

Madden NFL Overdrive Football

مواضيع ذات علاقة
1 من 174

وبالنسبة لكرة القدم الأمريكية، نرشح لكم هذه اللعبة التي تعتمد على تجميع كروت اللاعبين لتكوين فريق قوي، مع العلم أن تجربة اللعب قد تتأثر بدفع أموال مقابل شراء كروت اللاعبين.

اللعبة ممتازة لما تقدمه من تجربة بشكل عام وأنماط اللعب بشكل خاص؛ حيث يمكنك لعب بفريق ضد آخر ويكون لك كامل التحكم بعناصر الفريق، كما يمكنك اختيار خوض منافسة بلاعب واحد ولموسم كامل، هذا إلى جانب الأحداث اليومية التي تعزز من مهارتك، وهو جانب فريد لا تتميز به أي لعبة لنفس الرياضة.

أندرويد | iOS

NBA Live Mobile

إذا كنت أحد متابعي الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين، لا شك أن هذه اللعبة ستعجبك كثيرا. مع العلم أنه وكعادة ألعاب إلكترونيك آرتس الرياضية، تعتمد هذه اللعبة على تجميع الكروت لتكوين فريقك.

ستجد أحداث يومية يمكنك الاستمتاع بها، ويمكنك خوض تحديات مع لاعبين من حول العالم، ويوجد نمط الموسم الكامل الذي يمكنك خوضه مع فريقك بما في ذلك نهائيات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين، وعند بلوغ المستوى الخامس يمكنك إنشاء دوري خاص بك وأصدقائك.

أندرويد | iOS

Hockey Classic 16

وبينما لم تقدم إلكترونيك آرتس لعبة الهوكي خاصتها، NHL، لعالم الهواتف، هذا يتركنا مع أفضل لعبة موجودة في الوقت الحالي، وللأسف فهي مجانية فقط بالنسبة لفريقين، السويدي والفنلندي، لكن يجب أن تدفع مقابل فتح باقي الفرق وبعض أنماط اللعب. مع العلم أنه اللعبة تتوفر مقابل 3$ على آيفون.

أندرويد | iOS

Golf Star

تعد أفضل لعبة جولف على أندرويد، تتمتع برسوميات جيدة وعناصر تحكم سهلة، يمكنك أن تخصص شخصية الجولف التي تتحكم بها، وبداية مسيرتك كلاعب ناشئ وترقية مهارتك، حيث مع مرور الوقت يمكنك فهم التعقيدات الفيزيائية لتحسين فرص إصابة الهدف بدقة من مسافات بعيدة.

بنمط مسيرة اللاعب، يمكنك تحدي الأصدقاء واللاعبين من حول العالم، كما يوجد نمط البطولة لمنافسة لاعبين من حول العالم حيث الفوز يضمن تأهلك للجولات التالية من البطولة.

أندرويد | iOS

Snowboard Party: World Tour

تعد أفضل ألعاب التزلج على الجليد، حيث تتاح أربعة أنماط لعب مختلفة بما فيهم الأسلوب الحر، ويوجد 16 شخصية من المتزلجين يمكن ترقيتهم وتخصيص مهاراتهم مجانا على أندرويد، ومقابل 10$ على آيفون.

أندرويد | iOS

التعليقات مغلقة.