كيف تستطيع ساعة آبل أن تنقذ حياتك ؟

بدأت آبل مؤخراً في صنع مجموعة من مقاطع الفيديو الترويجية من شهادات عدة أشخاص قامت ساعة آبل بإنقاذ حياتهم تحت عنوان Real Stories، وقد قامت بإصدار اثنين من هذه الفيديوهات اليوم، حيث يستمر الأول مدة 4 دقائق ونصف كاشفاً عدة قصص عن ناجين يقصون كيف قامت الساعة بتنبيههم لوجود مشكلة.

بينما يقوم الفيديو الثاني بالتركيز على فتى يُدعى مايكل جاكسون مصاب بالشلل الدماغي الرباعي التشنجي، حيث قامت إحدى إشعارات ساعة آبل الخاصة به بالعمل على إرساله لغرفة الطوارئ، ليتم اكتشاف إصابته بتسمم الدم ويتمكن الأطباء من إنقاذ حياته.

مواضيع ذات علاقة
1 من 159

وفي السياق ذاته، قامت آبل اليوم بإطلاق تحديث watchOS 5.1.2 الذي يعمل على تفعيل خاصية تخطيط القلب الكهربائي المتواجدة بنسخة S4 من الساعة، والتي تعمل على البحث عن أي عدم انتظام بضربات القلب، كما سيتم إضافة عدة تطبيقات جديدة للبريد الإلكتروني، الرسائل، الرئيسية، الخرائط، أخبار آبل، البحث عن الأصدقاء، الهاتف والريموت.

هذا ويمكن تحديث ساعة آبل عبر الذهاب إلى تطبيق Apple Watch على آيفون والضغط على العام> تحديث البرمجيات، مع وجوب شحن الساعة حتى 50% على الأقل مع وجودها على مسافة قريبة من الهاتف الذي يجب وصله بالشاحن أثناء التحديث.

التعليقات مغلقة.