تابلت

ما هي الأجهزة التي يمكنك توصيلها بآيباد برو الجديد ؟


تأتي أجهزة آيباد برو ذات حجم 11 إنش و12.9 إنش مع منفذ USB-C بدلاً من منفذ لايتننج المعتاد، وسوف نستعرض معكم اليوم أبرز الأجهزة التي يمكن الاتصال بها بفضل ذلك الأمر.

الاتصال بالشاشات الخارجية

يستطيع آيباد برو الاتصال بشكل مباشر مع أي شاشة داعمة لمنفذ USB-C مع إمكانية بث محتوى فائق الجودة من مختلف التطبيقات مع تشغيل الصوت عبر سماعات آيباد برو.

شحن الأجهزة الأخرى

يستطيع منفذ USB-C على آيباد برو أن يقوم بشحن الأجهزة الأخرى بسرعات بقدرة تبلغ 7.5 واط، وذلك عبر كابل محول من USB-C إلى لايتننج أو عبر كابل ذو طرفين متشابهين، ما يعني إمكانية شحن هواتف آيفون وأجهزة آيباد الأخرى أو حتى ساعة آبل.

استيراد الفيديو والصور من الأجهزة الأخرى

لا يدعم آيباد ذواكر فلاش الخارجية، ولكنه يدعم أقراص التخزين الخارجية ويمكن استيراد الصور والفيديو منها، وهو ما ينجح أيضاً مع الكاميرات عبر استخدام الكابل المتوافق، بالإضافة إلى دعم قارئ بطاقات ذاكرة SD.

وصل لوحات المفاتيح وكابلات الإنترنت

يدعم نظام iOS الاتصال بعدد ضخم من الأجهزة بسبب توفيره للتعريفات اللازمة لذلك مثل الحاسوب الشخصي تماماً، بما يتضمن لوحات المفاتيح ذات عبر محول USB-A إلى USB-C، كما يوجد دعم لكابلات انترنت Ethernet أيضاً في حالة عدم وجود واي فاي، وذلك عبر محول خاص أيضاً.

الاتصال بمكبرات الصوت والآلات الموسيقية

يمكن باستخدام محول USB-C إلى منفذ سماعات الاتصال بمكبرات الصوت والميكروفونات وحتى بع الآلات الموسيقية الكهربائية.

الاتصال بأجهزة مختلفة عبر عدة منافذ

وأخيراً، بفضل قوة توصل منفذ USB-C للبيانات، يمكن في الواقع الاتصال بعدة اكسسوارات في الوقت ذاته معاً، حيث يمكن استيراد الصور من الكاميرا وعرضها على شاشة خارجية، ليتم تعديلها حسب الرغبة ورفعها لاحقاً إلى أي قرص تخزين لديك، دون الحاجة لفصل أي من الأجهزة أولاً، حيث يمكن القيام بذلك عبر شراء كابل USB-C متعدد الأطراف.

اعلان



الوسوم

إغلاق