تابلت

رسمياً: سامسونج تكشف عن جالكسي بوك 2


بعد إعلان مايكروسوفت مؤخراً عن سيرفس برو 6، قامت سامسونج اليوم بالكشف عن جالكسي بوك 2 على هيئة تابلت ويندوز 2 في 1، مع معالج كوالكوم 850 وتصميم محدث قريب للغاية من تصميم سيرفس، مع دعم لشبكات الجيل الرابع فائقة السرعة.

يقدم جالكسي بوك 2 بطارية تدوم 20 ساعة بشحنة واحدة مع سماعات دولبي اتموس المعدلة من قبل AKG، إضافة لوجود حامل خلفي يسمح بتعديل زاوية ميل شاشة OLED التي تأتي بقياس 12 إنش ودقة 2160×1440، مع لوحة مفاتيح تتصل بشكل مغناطيسي للجزء السفلي من الشاشة، بنفس طريقة لوحة سيرفس.

يأتي جالكسي بوك 2 مع ويندوز 10 بنمط S الذي يمنع تحميل تطبيقات من خارج متجر مايكروسوفت بشكل إفتراضي، مع وجود خيار التحديث للنسخة الكاملة من النظام مجاناً، إضافة لوجود قاريء بصمة في الزاوية اليمنى العلوية من الخلف.

لاقى الجهاز تجربة استخدام جيدة من عدة مراجعين، حيث كان تصفح الإنترنت سلسلاً مع القدرة على تحرير المستندات بسرعة، خاصة مع وجود قلم S الخاص بسامسونج بجانب لوحة المفاتيح بشكل قياسي، وذلك على الرغم من توفير 4 قيقابايت فقط للرام.

يأتي جالكسي بوك 2 أيضاً مع اثنين من منافذ USB-C، منفذ لبطاقات الذاكرة الخارجية لزيادة سعة التخزين الداخلية والبالغة 128 قيقابايت، مع وجود فتحة سماعات 3.5 ملم وكاميرا خلفية بدقة 8 ميقابكسل وأخرى أمامية بدقة 5 ميقابكسل، أما عن الوزن الكامل فهو لا يتعدى 794 جرام.

هذا وسيتم البدء في طرح سامسونج جالكسي بوك 2 بالأسواق يوم 2 نوفمبر بسعر 1,000 دولار، بما يعادل 3,750 ريال.


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق