شبكات إجتماعية

سنابشات تطلق 3 مسلسلات جديدة على تطبيقها


يعتبر سنابشات أحد أكبر منصات التواصل الاجتماعي شيوعا بين المراهقين والشباب، ومن أجل تعزيز التفاعل بين المستخدمين أعلنت الشركة اليوم عن 3 مسلسلات جديدة ستعرض ضمن التطبيق كجزء من مسلسلات Snap Originals.

المسلسلات الجديدة هي الدفعة الأولى من عدة مسلسلات قادمة خلال الشهور القادمة، ويبدو واضحا من الفيديو الترويجي أنّها تستهدف مستخدمي المنصة.

المسلسلات هي:

Class of Lies: يدور حول طلاب جامعيين وزملاء سكان يستضيفون برنامج إذاعي عن الجريمة بينما يحاولون حلّ لغز اختفاء أحد أصدقائهم.

Co-Ed: يظهر نسخة اكثر اعتدالا عن الحياة الجامعية من خلال تجربة بعض الطلاب في العام الدراسي الأول.

Endless Summer: وهو برنامج واقعي يظهر لمحة عن حياة أشهر صانعي المحتوى على يوتيوب (يوتيوبرز) منهم سمر ماكين وديلان جوردن.

ستعرض حلقات جديدة بطول 5 دقائق من المسلسلات يوميا وستعرض كل منها بقسم خاص في صفحة الاكتشاف (Discover)، وحسب سنابشات فإنّ الحلقات الفردية ستكون غنية ولن تشعر كما لو قسمت الحلقة إلى أجزاء.

لجعل المسلسلات أكثر تحفيزا على التفاعل مع تطبيق سنابشات، هناك بعض المشاهد سيتم تصويرها ضمن عالم افتراضي يمكن للمستخدمين زيارته وتفقده من قرب بفضل تقنيات الواقع المعزز في التطبيق.

يأمل مسؤولو سنابشات أنّ تكون مسلسلات Snap Originals حافزا لزيادة المستخدمين النشطين وانضمام البعض إلى المنصة، خاصة وأنّ الشركة تعاني من انخفاض المستخدمين والأرباح في الآونة الأخيرة.

وأخيرا، تتوفر المسلسلات الثلاثة على تطبيق سنابشات في الوقت الحالي، على أن تنضم إليها ثلاث مسلسلات جديدة بحلول نهاية الشهر.

المصدر: سنابشات


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق