4 منتجات أعلنت عنها قوقل بجانب بكسل 3

لم تكن هواتف وأجهزة تابلت قوقل هي كل ما أعلنت عنه اليوم، حيث تم الكشف أيضاً عن هوم هب، مسند بكسل، كروم كاست الجديد، حيث سنلقي نظرة عليهم جميعاً اليوم.

قوقل هوم هب

يأتي هوم هب بسعر 149 دولار، بما يعادل 559 ريال، حيث يتاح حالياً للطلب المسبق، على أن يتوفر لاحقاً بداية من يوم 22 أكتوبر في عدة دول، مع توفيره لاشتراك مجاني مدة 6 شهور في خدمة يوتيوب بريميوم.

يُعد الجهاز الجديد عبارة عن مكبر صوت قوقل هوم الذكي متصل بشاشة، حيث تسمح الشاشة بالتفاعل مع مساعد قوقل، مع عرض نتائج البحث بدلاً من التحدث فقط.

يمكن الدخول عبر هوم هب إلى كافة خدمات قوقل الأخرى من صور وخرائط وتقويم واليوتيوب، وفي حالة تركيب جرس باب نيست الذكي، سوف تعرض لك شاشة هب صورة للشخص المتواجد بالخارج فور ضغطه على الجرس، بالإضافة إلى وجود تطبيقات سبوتيفاي وPandora وiHeartRadio، والعديد بعد.

كم تعمل ميزة الألبومات الحية على عرض أحدث صور أصدقائك، إضافة للقدرة على على تخصيص لغة الحوار حسب المتحدث مع هوم هب الذي يأتي دون كاميرا لأجل الشعور بالراحة عند وضعه بأي غرفة داخل المنزل، إضافة لدعم خاصية ضبط السطوع تلقائياً باستخدام الذكاء الاصطناعي حسب الظروف المحيطة، وإطفاء الشاشة ذات قياس 7 إنش تماماً في الظلام الدامس.

مسند بكسل

مواضيع ذات علاقة
1 من 22

بعد قدوم بكسل 3 بدعم للشحن اللاسلكي مرة أخرى، أطلقت قوقل مسند شحن لاسلكي جديد، حيث يحول الهاتف إلى نسخة مصغرة من هوم هب كي يؤدي نفس وظائفه تماماً من حيث عرض صورة أي شخص يرن الجرس أو تحويل الشاشة إلى إطار عرض للصور، إضافة إلى محاكاة شروق الشمس عبر رفع درجة السطوع بشكل تدريجي لمدة 15 دقيقة كي يضيء الغرفة، وفور وضع بكسل على المسند بالمساء قرب وقت النوم، سيتم تفعيل نمط عدم الإزعاج أوتوماتيكياً.

يأتي المسند بسعر 79 دولار، بما يعادل 296 ريال، حيث يستطيع الشحن بقدرة 10 واط بشكل سريع لاسلكياً مع دعم وضع الهاتف أفقياً أو رأسياً.

كروم كاست

3rd-gen Chromecast

قامت قوقل أيضاً بتحديث جهاز بث كروم كاست بمظهر جديد تماماً مع المحافظة على حرف G الأيقوني على رأسه وبسعر 35 دولار مثل النسخة الأقدم، بما يعادل 132 ريال، حيث يتاح باللون الأبيض والأسود

يأتي الجيل الثالث أسرع بنسبة 15% مع قدرة بث محتوى بدقة 1080 بكسل و60 إطار/ثانية، بالإضافة إلى القدرة على العمل كجهاز بث موسيقي ليزامن تشغيل الموسيقى مع مكبرات صوت قوقل هوم.

سماعات بكسل USB-C

Google Pixel USB-C earbuds go official with Google Assistant support

تأتي سماعات بكسل الجديدة مع تصميم محدث قليلاً، ليقع الاختلاف الأكبر في طريقة التوصيل، حيث أن السماعات تأتي بموصّل USB-C، حيث ستدعم مساعد قوقل بالطبع عبر زر أسود مميز في الكابل ليوجه المستخدم أي سؤال يرغب فيه كما يشاء، وفي حالة الضغط على زر رفع الصوت لأعلى بضعة ثوان، سيتم تفعيل المساعد أيضاً، ولكنه هذه المرة سيقوم بقراءة قائمة الإشعارات على الهاتف مع دعم الترجمة اللحظية كالعادة، وهو ما يتم عبر الضغط على زر المساعد والقول “Hey Google, help me speak..” ثم يتم نطق اللغة المراد الترجمة إليها.

هذا وقد تم طرح السماعات الجديد للبيع بالفعل عبر متجر قوقل الرسمي في عدة بلدان بسعر 30 دولار، بما يعادل 113 ريال، وهو ما يأتي في إطار عدم توفير الشركة لأي من منتجاتها في بلداننا العربية بشكل رسمي، حيث تستمر في تجاهل دولنا منذ سنوات عديدة مع الأسف.

التعليقات مغلقة.