إشاعات وتسريبات

ماذا لو كان بكسل 3 XL الحقيقي بلا نوتش ؟


ربما يكون هاتف قوقل بكسل 3 XL انكشف كليا للمتابعين، فرأيناه يباع في السوق السوداء ورأينا عينات لصور الكاميرا وحتى فتح الصندوق بفيديو عالي الدقة، لكن ماذا لو كل هذا من الخيال؟

فالتسريبات التي كشفت كل ما يتعلق بالهاتف تبدو جيدة جدا لدرجة أن البعض بدأ يشكك فيها ويتساءل ماذا لو كان ذلك تلاعب على مستوى عالي من قوقل؟ وأحد نقاط القوة الذي يدعم هذه النظرية هو النوتش العملاق الذي سخر منه الجميع، ببساطة لأنه قبيح ولا يناسب التصميم.

الآن، لم تعد هذه مجرد نظرية لا تدعمها أدلة، فوفقا لجون بروسر صاحب قناة front page tech على يوتيوب، قوقل تواصلت معه ومع غيره من اليوتيوبرز طالبين إذن استخدام أجزاء من الفيديوهات التي تفاعلوا فيها مع بكسل 3 XL، وإن كان ليس مخولا إليه الكشف عن تفاصيل أخرى، لكن بالنظر إلى أنّ جميع مقاطع الفيديو تنتقد النوتش انتقادا شديدا فليس هناك الكثير من الاحتمالات، وهو أن قوقل تريد أن تستخدم الفيديوهات بحدث 9 أكتوبر المخصص للكشف عن هواتف بكسل الجديدة.

قد يتهم بعض المشككون بروسور بالتضليل مقابل الحصول على شهرة ومشاهدات كثيرة، لكن الحقيقة ستنكشف خلال شهر وهكذا قرار قد يشوه سمعة قناته.

دعونا نفترض أن قوقل طلبت فعلا الحصول على الفيديوهات، فهذا يعني بنسبة كبيرة أنها تريد أن تُري الجمهور ردة الفعل السلبية حول النوتش، لتقدم بكسل 3 XL بتصميم على النقيد من ذلك، أي يختلف عن تصميم هواتف 2018. ومن ناحية أخرى قد تكون وسيلة تجعلنا نتكلم أكثر عن هواتفها كترويج لها (وهو ما يحدث الآن)، لكن هل فعلا ستقوم قوقل برفع آمالنا (عن هاتف غير بكسل 3 XL الذي رأيناه) فقط لتحبطنا جميعا بنفس التصميم الذي تناولته التسريبات عند الكشف عن بكسل 3 XL بعد شهر؟ لا يبدو صحيحا.

لو كانت هناك شركة لديها من الموارد ما يكفي لإنجاح حيلة جنونية مثل هذه فهي قوقل، ولو نجحت الخطة وكان فعلا بكسل 3 XL غير الذي كشفته التسريبات ستكون لحظة ممتعة جدا عندما نرى بكسل 3 XL الحقيقي، لكن حتى لا تكون خيبة أمل كبيرة يجب أن نخفض من توقعاتنا حتى ينكشف كل شيء يوم 9 أكتوبر.


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق