العاب

ماذا نتوقع من مايكروسوفت و نينتيندو و سوني في معرض E3 2018


إنه شهر يونيو، وهذا يعني أن الوقت قد حان لقضاء بعض الوقت الممتع في وسط مدينة لوس أنجلوس مع انعقاد فعاليات معرض الترفيه الإلكتروني E3 2018 يوم الثلاثاء القادم، وهو أحدث أكبر المعارض المتعلقة بألعاب الفيديو، وستعقد العديد من الشركات حدثا خاصا بها على هامش المعرض وأبرزهم مايكروسوفت ونينتيندو وسوني.


مايكروسوفت


اعلان




مؤتمر مايكروسوفت الصحفي هو الأول من بين الثلاثة الكبار، وعلى الرغم من أن الشركة قد أكدت أنها ستؤجل طرح لعبة Crackdown 3 حتى شهر فبراير المقبل، إلا أنه من المؤكد أنها ستعلن عن عناوين أخرى هامة بما فيها Halo 6 التي قد تصل بعنوان Halo Infinity خلفا للعبة Halo 5 Guardians.

كما تشير شائعات جديدة إلى نسخة جديدة من لعبتي Gears of War و Forza، وسينطلق حدث مايكروسوفت يوم الأحد القادم على الساعة الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.


نينتندو

شيء واحد نعرفه على وجه اليقين هو قدوم لعبة Super Smash Bros إلى منصة الألعاب Switch، ويبدو هذا رهانًا آمنًا أن لعبة القتال المحبوبة ستحصل على نصيب الأسد من اهتمام الشركة.

وقد يتم الكشف عن عناوين أخرى ضمن فعاليات الحدث من بينها Metroid Prime 4 و Yoshi ولعب بوكيمون التي أعلن عنها مؤخرًا Let’s Go و Pikachu و Eevee. وستعقد الشركة الحدث الخاص بها يوم الثلاثاء القادم على التاسعة مساء مع عرض تقديمي مسجل مسبقا.


سوني

قامت سوني بالفعل بتقليص التكهنات بعد أن أكدت أنه لن يكون هناك أخبار عن الأجهزة في حدث هذا العام. ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من الألعاب المنتظرة والجديد المتعلق بالبرمجيات، وقد تكشف الشركة عن لعبة جديدة من إخراج هيدو كوجيما.

وبعد ظهورها لأول مرة في معرض العام الماضي، أكدت سوني أن الجزء الثاني من Last of Us Part II سيظهر مرة أخرى في معرض E3 وسيركز إلى حد كبير على سعي إيلي للانتقام. وسيبدأ حدث سوني في تمام الساعة 4 صباحا بتوقيت مكة المكرمة من يوم الاثنين القادم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق