العاب

لن يتم إطلاق بلايستيشن 5 حتى عام 2021 على الأقل


“لا يزال جهاز بلايستيشن 5 على بعد ما لا يقل عن ثلاث سنوات عن موعد إطلاقه” كانت هذه هي كلمة الرئيس الجديد لقسم بلايستيشن في سوني “جون كوديرا” الذي أضاف في اجتماع مع الصحفيين، وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال، في إشارة إلى خليفة “بلايستيشن 4 “: “سنستخدم السنوات الثلاث المقبلة في التحضير للخطوة التالية” .

ومع أكثر من 75 مليون نسخة مباعة من بلايستيشن 4 تباطأت مبيعات جهاز الألعاب الشهير بشكل كبير في الفترة الأخيرة لأول مرة منذ طرح الجهاز في شهر نوفمبر 2013، ولكن هذا لا يعني أنه قد حان الوقت لإطلاق الجيل القادم من الجهاز.

وبدلاً من ذلك، تخطط شركة سوني للتركيز أكثر على الحصول على عوائد من الخدمات مثل خدمة بلايستيشن بلس الخاصة بها والتي تبلغ تكلفتها 60 دولارًا سنويًا، ولديها أكثر من 30 مليون مشترك وتوفر الوصول إلى الألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، وتوفر مكتبة من الألعاب، وغيرها من الخدمات.

وقبل أقل من عامين، أطلقت سوني جهاز بلايستيشن 4 برو وهو تحديث أكثر قوة يجعل الألعاب المختلفة تبدو أجمل وتحمّل بسرعة أكبر عن النسخة العادية، وهذا يعني أن سوني تريد أن تجني المزيد من الأرباح من مبيعات الجهازين ومبيعات الاشتراك في خدماتها وبالتالي زيادة قاعدة المستخدمين الخاصة بها (مما يزيد من عدد مشتركي الألعاب المحتملين، وما إلى ذلك).

المصدر : businessinsider

??????

إغلاق