إشاعات وتسريبات

تسريب صور تؤكد تصميم آيفون SE 2


في الآونة الأخيرة، زاد معدل الشائعات حول وجود آيفون SE جديد يلوح في الأفق. لكن التسريبات تضاربت بشأن تصميم الهاتف: فمنها من قل أنّه لن يحصل على تصميم جديد، بل هيكل زجاجي فقط لدعم الشحن اللاسلكي. ومنها من قال أنّه سيحصل على تصميم آيفون X، بدعم أطراف الشاشة الصغيرة والقطعة الزائدة.

آخر التسريبات يدعم الحديث حول تبني آيفون SE 2 تصميما جديدا. والتسريب عبارة عن صورة لشاشة حماية صنعتها شركة Olixar المختصة في تصنيع حافظات الهواتف الذكية وشاشات الحماية.


اعلان




إن كنت ممن يتابعون تسريبات الهواتف الذكية بشغف فربما تعلم أنّ بعض مصنعي حافظات الهواتف يجهزون أنفسهم لاستقبال الهواتف الذكية الشعبية بتصنيع حافظات وحاميات الشاشة قبيل الإعلان الرسمي عن الهاتف، وعندما يتأكد لديهم تصميم الهاتف. وإن نظرنا لتاريخ شركة Olixar، فإن لديها سجل حافل في تتبع التسريبات، ليس بنسبة 100%، لكن بما يكفي لتكون مصدر ذو مصداقية عالية لتأكيد تصاميم الهواتف التي لم تعلن بعد. ومع ذلك لا تؤكد الصور المسربة تماما على تبني آيفون SE 2 تصميم آيفون X.

بالنسبة لمواصفات آيفون SE 2 المرتقبة، فالكلام عن تبني مواصفات آيفون 7، مثل معالج A10 Fusion. كما هناك إشاعات حول كاميرا خلفية مزدوجة ودعم 3D Touch ومنفذ السماعات. أيضا، تبني تصميم آيفون X يعني غالبا دعم مستشعرات العمق الحقيقي في الكاميرا الأمامية التي تجلب ميزة Face ID.

المصدر: MobileFun

الوسوم

إغلاق