هواتف

هاتف شاومي Mi 7 سيضم قارئ بصمة مدمج بالشاشة


من الواضح أن تضمين مستشعر لبصمات الأصابع داخل شاشات الهواتف الذكية سيكون أحد الاتجاهات في عام 2018، حيث يتوقع أن يقوم مصنّعو الهواتف الذكية باعتماده في هواتفهم الذكية اللاحقة، ولكن في هذه المرحلة، نحن متأكدون تمامًا من أنها مسألة وقت فقط قبل تعميم التقنية.

وتُعرف شركات تصنيع الهواتف الصينية بأنها أكثر ديناميكية وعادة ما يكون لديها دورات تطوير أقصر من باقي الشركات لذلك لن نتفاجئ إذا رأينا هاتف لإحدى الشركات الصينية يتضمن هذه التقنية خلال الأسابيع المقبلة.

وأفادت تقارير جديدة أن شركة شاومي قد أجلت طرح هاتفها الرائد Mi 7 في وقت سابق من أجل تبني التكنولوجيا الجديدة، وتم العثور على أدلة على ذلك مؤخرا في شفرة المصدر الخاصة بأحد الإصدارات التجريبية لواجهة المستخدم الخاصة بالشركة MIUI. واليوم، أكّد الرئيس التنفيذي للشركة Lei Jun قدوم هذه الميزة في تعليق بمنصة Weibo.

 

 

 

 

 

 

وحدث نقاش في قسم التعليقات في موضوع متعلق بالتفكيك الرسمي لهاتف شاومي Mi Mix 2s، وذكر أحد المستخدمين مازحًا أن ميزة الماسح الضوئي المدمج ضمن الشاشة سيظهر على هاتف Mi 7 وأكد Lei Jun الأمر.

ويتوقع أن تشمل باقي مواصفات الهاتف شاشة عرض أنيقة تشغل معظم الواجهة الأمامية للهاتف بقياس 5.65 بوصة ومعالج كوالكوم سنابدراجون 845 و 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي.

اعلان



الوسوم

إغلاق