هواتف

تسريب مواصفات هاتف LG G7 القادم في شهر مايو


غيرت شركة إل جي من سياستها في قطاع الهواتف المحمولة وأجلت تاريخ إطلاق هاتفها الذكي G7 مع فكرة أن عليها القيام بشيء خارج عن المألوف لتميز نفسها عن باقي شركات تصنيع الهواتف الذكية المنافسة وعلى رأسها سامسونج.

وربطت تقارير صادرة عن بعض وسائل الإعلام الكورية موعد توفر الهاتف بشهر مايو القادم على شبكات الاتصالات الكورية الثلاث مع إمكانية الكشف عنه رسميا في أواخر أبريل.


اعلان




ووفق تسريبات ستقدم إل جي الهاتف بتصميم جديد وبشاشة OLED تشغل معظم الواجهة الأمامية مع قطعة زائدة في الأعلى ستضم سماعة الأذن والكاميرا الأمامية وأجهزة الاستشعار المختلفة بتصميم مشابه كثيراً لهاتف آيفون X.

وتسربت بعض مواصفات هاتف G7 المرتقب وتشمل 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي مع 64 أو 128 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية وكاميرا خلفية مزدوجة بعدستين 16 ميجابكسل مرتبة بشكل عمودي ومستشعر لبصمات الأصابع تحت الكاميرا الخلفية.

وسيضم الهاتف كاميرات خلفية تدعم الذكاء الصطناعي على غرار هاتف V30S إلى جانب محول الصوت الرباعي، ومن المتوقع أن تكون البطارية بسعة 3000mAh، كما هو الحال في هاتف جالكسي S9.

وبالنسبة إلى السعر، يُقال أن LG G7 سيُكلّف أكثر قليلاً من سابقه على الأقل في كوريا، ليصل إلى ما يعادل 850 إلى 950 دولاراً اعتماداً على سعة التخزين وسعة الذاكرة العشوائية.

ويبدو أن شركة إل جي تتطلع إلى التقارب بين سلسلة هواتف G و V الراقية في العام المقبل، ويما أنه من المتوقع أن يصل هاتف LG G7 في مايو المقبل، فسيتم إطلاق V40 في موعده المقرر في نوفمبر بدلاً من الإطار الزمني المعتاد لشهر سبتمبر.


الوسوم

إغلاق