هواتف

5 مميزات في جالكسي S9 وS9 بلس قد لا تعرف عنها


This section contains some shortcodes that requries the Jannah Extinsions Plugin. You can install it from the Theme settings menu > Install Plugins.

أطلقت سامسونج هاتفي جالكسي S9 وS9 بلس قبل يومين، وبينما لم يتم تحديث التصميم بشكل يذكر ومعظم المواصفات، فتوجد تحديثات تطول البرمجيات، وهنا نستعرض 5 منها.

1) إنشاء شبيه رقمي باستخدام AR Emoji


اعلان




تأتي ميزة AR Emoji مشابهة لميزة أنيموجي في آيفون X لتسمح لك بمحاكاة حركة وجهك وتطبيقها على شخصيات كرتونية، إلى جانب شخصيات كلاسيكية مثل ميكي ماوس وشخصيات The Incredibles.

إضافة إلى ذلك فإنّه يمكنك إنشاء شبيهك الرقمي الخاص والتقاط صورة سيلفي أو صورة متحركة GIF، مع إمكانية التعديل على لون الجلد والملابس وتسريحة الشعر ولونه وإضافة النظارات، ثم إضافة الصور إلى مجموعة الملصقات لمشاركتها من داخل لوحة المفاتيح في المحادثات.

[divider][/divider]

2) عرض بطيء الحركة كشاشة القفل

سوبر Slow-Motion تسمح لك بإبطاء الفيديو نحو 32 مرة، بمعدل 960 إطار لكل ثانية، ويمكنك تطبيق إحداث تأثير الإبطاء يدويا باختيارك الوقت أو تلقائيا بتوقع البرمجيات لأي الأجزاء يمكن أن تختار إبطاؤه.

إضافة إلى ذلك فتدعم الميزة التعلّم الآلي لتطبيق موسيقى خلفية اعتمادًا على ثيم الفيديو. كما تدعم البرمجيات تحويل المحتوى إلى صورة GIF وتطبيق إعادة التشغيل، أو التشغيل العكسي تلقائيا. وكخيار إضافي يمكنك إضافة الفيديو بالتصوير البطيء كقفل الشاشة، لكننا حاليا لا نعلم مدى التأثير الذي يحدثه هذا الخيار على عمر البطارية.

[divider][/divider]

3) وضع Live Focus

لأول مرة بهواتف جالكسي، يأتي وضع التصوير Live Focus الذي يُركز على العنصر المراد تصويره عند التقريب منه، لكن الميزة متاحة في جالكسي S9 بلس فقط بحكم أنّه من يأتي بإعداد كاميرا مزدوحة.

وكما هو الحال في ميزة Live Focus بهاتف نوت 8، يمكنك إضافة ضبابية على عناصر معينة في محيط التصوير بما يعرف بوضع “بوكيه”. وتتشابه مع ميزة آيفون 7 بلس وضع “بورتريه”، حيث تسمح في جالكسي S9 بتعديل كمية الضبابية قبل وبعد التقاط الصورة.

[divider][/divider]

4) فلتر المكياج داخل بيكسبي

إضافة إلى ميزة “رؤية بيكسبي”، فإن كاميرا جالكسي S9 الأمامية تدعم تجريب المكياج قبل شراءه من سيفورا وشركات أخرى، باستخدام تقنيات الواقع المعزز وبرمجيات شركة ModiFace التي تبدو واقعية، وهي الشركة التي تطور تطبيقات لوريال وسيفورا وإستي لودر بالمناسبة.

عندما تستخدمين الكاميرا داخل بيكسبي، فإنّ عدداً من فلترات المكياج تصطف مثل فلترات سنابشات ليمكنكِ تجربة العشرات منها دون التزام.

[divider][/divider]

5) دعم تحديثات أندرويد سريعاً

بينما تعاني هواتف سامسونج أكثر من هواتف أي شركة أخرى في دعم تحديثات أندرويد حالياً، فإنّ الحال سيتغير بالنسبة لجالكسي S9 والذي يدعم مشروع تريبل لجلب التحديثات مباشرة من قوقل.

[divider][/divider]

المميزات الجديدة التي يقدمها جالكسي S9 وS9 بلس:


الوسوم

2 thoughts on “5 مميزات في جالكسي S9 وS9 بلس قد لا تعرف عنها”

  1. جالكسي اس ٩ واس ٩بلس واللي قبله اس٨ واس ٨ بلس فاشلة الشاشة المنحنية فاشلة جدا ولا يوجد لها كفرات مناسبة فاذا وجدت حماية للشاشة الكفر الخلفي راح يخرب الشاشة على طول وبالتالي تبقى الشاشة عرضة للكسر بسهولة كما هو شائع في هذين الجهازبن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق