تطبيقات وبرامج

أفضل 4 تطبيقات لحساب تكلفة استهلاك السيارة للوقود


This section contains some shortcodes that requries the Jannah Extinsions Plugin. You can install it from the Theme settings menu > Install Plugins.

مع ارتفاع تكلفة الوقود في المنطقة العربية خلال الفترات الأخيرة، فقد أصبحنا نحتاج وسائلاً عملية تطلعنا على تكلفة استهلاك الوقود للمشاوير التي سنذهب إليها.

ودائماً هنالك حل تقني لكل شيء، أو تحديداً تطبيق لكل شيء، ولذلك هنا نستعرض أفضل 4 تطبيقات لحساب تكلفة استهلاك السيارة للوقود.


اعلان




1) تانكي

 TANKY- screenshot

يخبرك بتكلفة البنزين المتوقع تستهلكها في أي مشوار قبل خوضه ويعتمد التطبيق الأسعار الجديدة في الخليج وهو بسيط جداً في تصميمه وطريقة عمله وما عليك سوى وضع نقطة بداية ونهاية مشوارك، وهو متوفر بالمجان بالكامل ويدعم اللغة العربية والإنقليزية.

قوقل بلاي | آبل ستور

[divider][/divider]

Fuelio: Gas log & costs (2

 Fuelio: Gas log & costs- screenshot

هو تطبيق سهل الاستخدام لتعقب الكيلومترات التي ستقطعها أو قمت بقطعها في الفترة الأخيرة لمعرفة تكاليف المشاوير الجديدة، كما انه يقدم لك تكلفة مجمعة عن مدى صرفك على البنزين في آخر شهر أو آخر عام أو شهر معين منذ بداية تشغيلك للتطبيق مع نتائج عالية الدقة، كما يمكنك استخدامه لأكثر من مركبة، إلا أنه يتوفر حصراً بالمجان لمستخدمي أندرويد.

قوقل بلاي

[divider][/divider]

Drivvo (3

 Drivvo - إدارة المركبة- لقطة شاشة

يقدم التطبيق إمكانية متابعة تكلفة استهلاك سيارتك للوقود ونفقات صيانة السيارة وجميع التكاليف الأخرى التي تنفقها عليها، كما يقدم تقارير دقيقة عن متوسط استهلاك الوقود بالنسبة للمسافة المقطوعة أو في اليوم الوحد والنفقات الشهرية أيضا، كل ما عليك فعله أثناء استخدام التطبيق هو عملية تسجيل المعلومات، كلما قمت بتزويد السيارة بالوقود وكلما نفذ الوقود وبعض المعلومات الأخرى عن الصيانه وغيرها.

قوقل بلاي | آبل ستور

[divider][/divider]

Fuel Buddy (4

 Fuel Buddy - Car Management; Fuel and Mileage Log- screenshot

هو تطبيق مميز ويعتبر وسيلة شاملة لمتابعة وتتبع التكاليف التي تستهلكها السيارة بشكل دوري وليس فقط تكلفة البنزين المقطوعة، فهو يقوم بإضافة الإصلاحات التي تمت على السيارة وتكلفتها ويقوم بعمل تقرير اجمالي مفصل، كما أن التطبيق مجاني بالكامل.

قوقل بلاي | آبل ستور


الوسوم

إغلاق