هواتف

أونور 8 يحصل على مميزات جديدة بينها تصوير 3D


أونور 8 لن يحصل على تحديث أندرويد أوريو 8.0 كما أعلنت هواوي من قبل، واليوم حصل الهاتف على تحديث جديد بمجموعة من المميزات الرائعة مما يفتح مجالاً للتخمين بأن الشركة قد تغير رأيها بشأن تحديثه.

بالنسبة للتحديث الأخير فيشمل بشكل أساسي تطبيق الكاميرا ودعم ميزة التصوير البانورامي 3D والتي ستسمح لمالكي أونور 8 بإلتقاط الصور ثلاثية الأبعاد عن طريق كاميرا الهاتف الأساسية دون الحاجة لأي تطبيقات إضافية، ومن جانب الأمان يأتي التحديث الجديد بميزة أمنية جديدة تتطلب من المستخدم إدخال كلمة المرور كل ثلاثة أيام على شاشة القفل، وهي ميزة ستفيد في تذكر كلمة المرور باستمرار.


اعلان




كذلك تم إضافة ميزة سلة المهملات الجديدة في معرض الصور والتي تسمح لك بالإحتفاظ بالملفات المحذوفة مدة 30 يوميا يمكنك خلالها استرجاعها مرة اخرى قبل الحذف النهائي، كما تم إضافة أيقونة تقسيم الشاشة في شريط الرسائل المباشرة على فيسبوك لتتمكن من تشغيل وضع تقسيم الشاشة بلمسة واحدة دون الحاجة لمغادرة الفيديو الذي تشاهده في وضع ملئ الشاشة.

وفقاً لأونور فالتحديث سيحسن بعض الأشياء مثل ميزة ازدواج التطبيقات التي تدعم تسجيل الدخول بحسابين مختلفين لتطبيقات معينة، وكذلك تحسين اعدادات التصوير في الكاميرا لتناسب جميع مستويات الطاقة، بالإضافة إلى حصول الجهاز على تحديثات أمان قوقل لشهر يناير.

هذا وصحيح أن تحديثات أونور 8 الجديدة لن تمحو أياً من البيانات الموجودة عليه إلا أنه من الأفضل أن تقوم بإجراء نسخ احتياطي للملفات الهامة.

المصدر: Honor

الوسوم

إغلاق