بلاك بيري تطلق هاتف KeyOne بلون برونزي

في وقت سابق من العام الماضي أعلنت بلاك بيري لأول مرة عن KeyOne في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2017، وكان أول هاتف يتم إنتاجه تحت إدارة TCL التي اشترت حقوق إنتاج هواتف بلاك بيري.

وهذا العام لم تطلق الشركة أي هاتف جديد في CES 2018، ولكنها أعلنت عن إتاحة بلاك بيري موشن -الذي تم الإعلان عنه بأكتوبر الماضي- في الولايات المتحدة، وإلى جانب ذلك إصدار نسخة برونزية اللون لهاتف KeyOne.

سوف يتوفر بلاك بيري موشن بالولايات المتحدة في 12 يناير المقبل، ويباع عبر أمازون بسعر 450$ (1,688 ريال)، وهو كما ذكرنا سابقاً يأتي بشاشة 5.5 إنش ومعالج سنابدراجون 625، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية 4 قيقابايت و32 قيقابايت سعة تخزين داخلية وبطارية 4,000 ميللي أمبير، وصحيح أنه متاح حالياً بنظام أندرويد نوقا، إلا أن TCL أعلنت أنه سيحصل على تحديث أوريو قريباً.

أما KeyOne البرونزي فهو إصدار ملون جديد مطابق للنسخة القياسية حيث يأتي بذاكرة عشوائة 4 قيقابايت وسعة تخزين داخلية 64 قيقابايت بالإضافة لميزة جديدة وهي دعم شريحتين SIM، وبالنسبة لإطلاقه بالأسواق فسيكون ذلك خلال الربع الأول من 2018 على أن يصل لدول مختارة في شرقنا الأوسط وآسيا وأوروبا.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬154

مراجعة بلاك بيري KeyOne:

مراجعة بلاك بيري موشن:

التعليقات مغلقة.