واتساب تختبر ميزة مكالمات الفيديو على أندرويد

الأخبار حول نية واتساب إضافة ميزة مكالمات الفيديو ليست بالجديدة، فنحن رأيناها للمرة الأولى في ديسمبر من العام الماضي مع عدد من الصور المسربة واليوم طرحت الشركة نسخة جديدة تجريبية تحمل الميزة لعدد قليل من المستخدمين.

لم يمر وقت طويل على إضافة ميزة المكالمات الصوتية في التطبيق على مُختلف النسخ، وبطبيعة الحال تريد الشركة إتخاد خطوة أخرى إلى الأمام وإدخال مكالمات الفيديو لمنافسة تيلقرام الذي لا يملك ميزة المكالمات المجانية.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬243

النسخة الأخيرة التجريبية من التطبيق على الاندرويد تظهر خيار مكالمات الفيديو، ولازالت الميزة تعاني عدداً من المشاكل بحسب المستخدمين الذي حصلوا عليها للتجربة.

حيث تظهر رسالة خطأ في أكثر من مرة عند محاولة الإتصال بشخص ما على القائمة، ومن المؤكد أن تعمل الشركة على حلها وطرح الميزة رسمياً في التطبيق وهي خالية من العيوب.

الميزة الأن في مرحلة الإختبار، وربما لن تكون طويلة جداً قبل أن نراها على جميع منصات.

هذه الميزة قد تواجه الحجب على غرار ميزة المكالمات الصوتية التي حُجبت في المملكة العربية السعودية فور إطلاقها، مما أدى إلى الكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي عن الأسباب التي أدت إلى حجبها، حيث أصدرت هئية الإتصالات بيان تشير فيه أن واتساب نفسها هي من قامت بحجب الميزة عن السعودية، و ردت إدارة واتساب ببيان تؤكد فيه أن هيئة الإتصالات هي من حجبتها، ولم تتاح الميزة للمستخدمين منذ ذلك الوقت!

التعليقات مغلقة.