إنستاقرام تختبر ميزة التحليلات لحسابات الشركات

في وقت سابق من هذه العام، أكدت إنستاقرام أنها ستطور مميزات جديدة لمساعدة العلامات التجارية والشركات الصغيرة على تحقيق النجاح، وفي الأسبوع الماضي رصدنا إختباراً لزر إتصال لزيادة تفاعل المستخدمين مع الشركات، واليوم رصدنا إختباراً لميزة التحليلات الخاصة بحسابات الشركات في التطبيق.

على غرار تحليلات الصفحات في الفيس بوك، تحليلات إنستاقرام ستُطلعك على الفئات العمرية التي تتابع الحساب، الجنس ومتوسط الوقت الذي يقضيه المتابعين في التطبيق.

التطبيق سيمنح المُسوقين كل المعلومات التي قد يحتاجوا إليها، فمن الأمور الأخرى التي ستظهر في صفحة التحليلات أعداد تسجيلات المتابعة في الساعة واليوم والأسبوع، والدول التي ينتمي إليها المتابعين وعلى نطاق أدق ستظهر مناطقهم كالرياض والدمام مما قد يُسهل عملية الإستهداف في الإعلانات.

وبالنسبة للصور والفيديوهات التي تُنشر على الحساب، سيظهر على كل صورة عدد المتابعين الذين قاموا بالمشاهدة فعلاً كأرقام الإعجاب والتعليق. وإذا نظرنا إلى التحليلات بالنسبة لفيس بوك -مالكة إنستاقرام- فهي متاحة للجميع فقط في صفحة الإعلانات، لاكن في إنستاقرام ستتاح فقط لحسابات الشركات وقد تصل الميزة لكافة المستخدمين في وقت لاحق كزيادة مدة الفيديو.

مواضيع ذات علاقة
1 من 158

زر التحليلات سيُضاف في أعلى يمين التطبيق جنباً إلى جنب مع زر الإتصال الذي يُختبر هو الأخر وقد يتم إطلاقهما معاً في تحديث واحد قريباً.

المصدر: mashable


إقرأ أيضاً:

إنستاقرام تعلن عن شعار جديد لشبكتها الإجتماعية

إنستاقرام تزيد من مدة الفيديوهات على شبكتها

 

التعليقات مغلقة.