الترجمة الفورية Skype Translator تدعم المزيد من اللغات

أعلنت شركة سكايب عن تخطي مشكلة اللغة التي تعتبر من أكبر الحواجز التي تواجه المستخدمين عبر السكايب من خلال خدمة الترجمة الفورية Skype Translator والتي تعتمد فكرتها على الترجمة الفورية بين شخصين يتحدثان بلغتين مختلفتين أثناء المكالمات، وأعلن فريق سكايب أيضا أن الخدمة ستكون متوفرة لجميع مستخدمي ويندوز نسخة سطح المكتب.

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬180

الترجمة الفورية الصوتية متاحة الآن للعديد من اللغات من بينها الماندرين الصينية، الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، البرتغالية والإسبانية، في حين الترجمة النصية متوفرة الآن لحوالي 50 لغة ويعد الفريق بإضافة المزيد من اللغات باستمرار.

وذكرت مايكروسوفت أنه منذ إطلاق هذه الخدمة العام الماضي فإن المكالمات زادت بنسبة 400٪ وهذا يعني أربعة أضعاف، كما أن أكثر لغتين تم إستخدامهما هي الإنجليزية والفرنسية.

يمكنك الحصول على هذه الميزة من خلال الضغط على أيقونة الكرة الأرضية الموجودة في الزاوية اليمنى من نافذة المحادثة ضمن سكايب، ستظهر لك لوحة حيث يمكنك تشغيل المترجم إلى جانب اختيار لغتك ولغة الشخص المتحدث معك. تجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة متوفرة الآن على أحدث نسخة من سكايب لنظام تشغيل ويندوز.

التعليقات مغلقة.