استفتاء: هل تهمك سرعة الإقلاع بالنظام القادم ؟

النظام الجديد 2.0 للجهاز اللوحي بلاك بيري بلاي بوك أتى وحل العديد من المشاكل، نظام بلاك بيري العاشر سيبنى على QNX وهو نفسه الذي بني عليه نظام 2.0 للبلاي بوك ولابد أن النظام سيكون مختلفا كثيرا ويأتي بالعديد من المميزات الجديدة لكن ليس هذا ما أردت أن أتحدث فيه بل ما أردت أن اتحدث فيه هو الوقت اللازم لتشغيل بلاي بوك، لو لاحظتم فإنه يحتاج الى وقت طويل ممل فعلاً ولا أعلم السبب وراء هذا وربما أن بلاك بيري لم تهتم بهذه النقطة لكن الوقت اللازم لتشغيل النظام بات أمرا مهما يهتم فيه المستهلك وبالتالي تهتم به الشركات وأصبح هناك سباق بطريقة ما بين الأنظمة أيها يستطيع العمل أسرع من الآخر وأحيانا لايكون الفرق بينهم الا ثواني ومع ذلك فهي مهمه بينما الحقيقة في بلاي بوك لايبدو أنهم اهتموا بهذا الأمر كثيراً .

*التصويت بعد الفاصل*

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬200

أتصور أن بلاك بيري ستهتم بهذا الأمر فعلا في نظامها القادم بلاك بيري ١٠، لايوجد أي شيء مؤكد لكن ان لم تكن ستفعل فهذا سيكون خطأ كبيراً فأحيانا هذه الأمور الصغيره يراها الشخص تافهه لكنها في الحقيقه ستصبح ممله خصوصا أنك ستسخدم هاتفك لسنه وسنتين وربما ٣ أو ٤ سنوات فهذا يعود للشخص وعليك أن ترى كم مرة ستحتاج الى إعادة تشغيل هاتفك في الأسبوع الواحد !

كل ما أتمناه هو أن تهتم بلاك بيري بهذه الناحية بنظامها القادم، فأنا كمستهلك لا أريد هاتفا يحتاج الى وقت طويل حتى يعمل أو حتى يقوم بتشغيل تطبيق جديد .

[polldaddy poll=6410444]

2 تعليقات
  1. تركي يقول

    * التأخير في التشغيل سببه : عدد جهات الاتصال عندك وأنا جربتها بنفسي أكثر من مرّه وعلى أكثر من جهاز , كلما زدات عدد جهات الاتصال زاد التأخير في التشغيل !!

    & نعم وبقوّه , فعلا تمل من التاخير مع كثرة إعادة تشغيل الجهاز .

    كل الشكر لك أخي أدهم “

  2. A.a يقول

    نععععم اكييد تهمني السررعه وللااسف البلاك بيري لو ماسوي له تنظيف يعععللق بشكل موصاحي ويبط الجبد اخوي ادهم اتمنئ ان يكون عندك خبر بنظام بلاك بيري ١٠ الجديد هل راح يكون نفس الايفون والاندرويد مايحتاج تنظيف ؟؟ ولا كل المعتاد في اجهزه بلاك بيري تنظيف وعدم تننزيل
    والبرامج علشان مايعلق زيااده اتمنئ تفيدني ؛)

التعليقات مغلقة.