تصويت: هل تعتقد أن بلاك بيري عليها التعاون مع قوقل، مايكروسوفت أم ماذا؟

الأخبار الجديدة ربما لم تعجب الكثيرين ولا ألومهم بحكم أنني أولهم وبحكم أن الخبر أساسا ليس جيدا لكن مع قرار التأجيل الذي ظهر من الشركة ظهر قنبلة من الاشاعات أن ريسيرش ان موشن تفكر في التعاون مع مايكروسوفت ونرى أجهزة بنظام ويندوزفون ٨ وبالمقابل وجدنا مدير رسمي بقوقل يخطب ود RIM وذلك لأن تستخدم نظام اندرويد ضمن اجهزتها والذي ذكر أن بلاك بيري تصنع أجهزة بأفضل لوحة مفاتيح بالعالم وقد صدق في هذه العبارة ولهذا يعتقد أنها ستتميز مع نظامهم وسيعتبرون إضافة كبيرة لنظامهم ربما.

هناك من يعتقد أنه عليها أن تستخدم نظام مايكروسوفت التي تتغنى به منذ فتره وهو ويندوزفون خصوصا أنها تنوي الاعلان عن ويندوزفون ٨ التي تقول أنه سيكون متغيرا كثيرا وسيأتي قويا وداعما لأجهزة متعددة الأنوية والآن نوكيا دعمت هذا النظام كما نعلم وذلك بسبب أنها لاتريد اندرويد بل تريد شيء جديد بما أن جميع الشركات تستخدم أندرويد وتبدو أجهزتها متشابهه ولا شيء يميز الآخر من ناحية النظام تقريباً.

لهذا السؤال هنا: ماذا تعتقد أنه يجب على بلاك بيري أن تقوم به بوجهة نظرك أنت ؟ هل عليها التعاون مع Google وذلك لإنتاج هواتف بلاك بيري بنظام أندرويد أو عليها التعاون مع مايكروسوفت واستخدام نظامها التي تعدنا فيه “ويندوزفون٨” ؟ أم تعتقد أنه ليس عليها التعاون مع أحد وتفضل أن تستمر في تطوير نظامها بلاك بيري ١٠ بحيث تأت بشيء جديد على الساحة وغير مكرر؟

مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬200

*التصويت بعد الفاصل*

[polldaddy poll=6354700]

إذا وددتم رأيي الشخصي فأنا أعتقد أن ظهور نظام BlackBerry 10 سيكون أفضل لبلاك بيري وللمستهلكين حتى لأنه وبكل بساطة فظهور عدد من الأنظمة بالسوق سيكون أفضل وسيوفر خيارات أكبر للمستخدم كما أن المنافسة ستشتعل بشكل أكبر بين الشركات ففي الوقت الحالي أكبر نظامين يقبل عليهما المستخدم قد تكون أندرويد وIOS الموجود بأجهزة أبل ولهذا لابد أن يتوفر بالسوق أنظمة أكثر .

ما رأيكم أنتم ؟

4 تعليقات
  1. النهام يقول

    انا من رايي تتعاون مع جوجل ،، بهذه الحركة سوف تجذب عشاق الاندرويد و البلاك بيري في ان واحد،،، مايكروسوفت تعاونت من قبل مع نوكيا ولم تنجح،،، مايكروسوفت نجاحها في الويندوز و بعض البرامج لأجهزة الكمبيوتر فقط.
    ولا ننسى ان اجهزة الأندرويد في ازدياد مستمر و من رايي سوف تقضي على شركة ابل خلال 3-4 سنوات.
    كما أن ارباح سامسونج الخيالية و الغير متوقعة كانت بسبب الأندرويد.

  2. cOoL يقول

    انا من رأي انه يجب على RIM إكمال النظام BB10 بدون اللجوء إلى الانظمه الاخرى لأن هذا يعتبر هزيمه من رأي الشخصي , و ثانيا احنا نبي نظام جديد و حلو غير الاندرويد شي خاص في البلاك بيري يخلينا نفتخر فيه مو بس شكل والنظام هو اندرويد او غيره .

    انا واحد من الناس الي راح انتظر النظام بفارغ الصبر , يااخي احس انه بيكون نظااام فله تخيل BBM , العاب روعه , فيس بوك , تويتر و انشاء الله سكايبي ولا كل هذا في شاشه كبيره 🙂
    وغير الاشياء الي الي ماندري عنها 🙂
    ومثل ما قال اخوي ادهم الى bb10 * يا اخي اخلص علينا*

    الي معاي لايك 🙂 :p

    1. أدهم الغامدي يقول

      هذا الكلام الصح، تعجبني 🙂

  3. wafa sultan يقول

    من راي تتعاون مع قوقل في اجهزتها الحالية الي هى بنظام ٧ وتقدد تتاخر بنظام ١٠ لاجهزتهاالخاصة
    المعروف انا اجهزة ٧ عليها تكدس في العالم بهذا الحركة رح يشتروها الناس ورح تعوض خسرتها فيهم

التعليقات مغلقة.