تحديث ضخم قادم للبلاك بيري بلاي بوك (BlackBerry Playbook)

مواضيع ذات علاقة
1 من 82

وعد الرئيس التنفيذي بشركة RIM المصنعه لمنتجات بلاك بيري (BlackBerry) انه سيكون هناك تحديث ضخم للبلاي بوك في اشاره الى الاصدار ٢ من السوفت وير الخاص بالتابلت البلاي بوك (playbook os 2)، واشار الى ان التحديث سيكون خلال شهر اكتوبر القادم أي خلال شهر من الان وسيكون من اهم التحديثات خلال هذا الاصدار هو اضافة تطبيقات خاصه بالبريد الالكتروني والتقويم والاسماء مما سيحل جزء كبير من المشكله التي وقع فيها هذا التابلت، ليس هذا فقط بل سيكون هناك تحسينات كبيره في دعم تطبيقات الاندرويد من خلال Android App player بالاضافه الى تحديثات وتحسينات كثيره اخرى وسيكون من ضمنها تحسين للربط بين البلاي بوك وهواتف بلاك بيري المحموله .

ولا ننسى ان مدير الشركة بالشرق الاوسط سبق وان اشار لشيء من هذا القبيل في لقاء سابق له قبل عدة اشهر لكنه لم يذكر أية تفاصيل حينها بل اشار الى ان الشركه تعمل على فصل البريد بحيث يمكنك اضافته مباشره بالتابلت دون الحاجه لربطه بهاتفك المحمول بلاك بيري .

تعليق 1
  1. […] في تدوينة سابقة ذكرنا بانه سيكون هناك تحديث ضخم للبلاك بيري بلاي بوك (Playbook)، والآن بعض الشائعات تقول بأن الأصدار الثاني من نظام بلاي بوك ( QNX OS V2.0 )  سيتوفر بالمميزات التالية: […]

التعليقات مغلقة.