RIM تفكر في سبل دمج التابلت مع السيارات !

تم الكشف مؤخرا بمعرض سيارات بمدينة فرانكفورت الالمانية عن تقنية جديدة تساعدك على الاستفادة من لوحك الالكتروني في سيارتك، وكان هناك تعاون بين شركة RIM وشركة رينولت الفرنسية للسيارات وذلك لدمج التابلت مع السيارات وكان هناك نقاش عريض عن هذه التقنية الجديده ومايمكن ان توفره لنا في حال دمجت بالفعل وكيف يمكن الاستفاده منه بالسيارات فمزايا التابلت اكبر بكثير من التي تستعملها شركات السيارات في سياراتها سابقاً .

مواضيع ذات علاقة
1 من 82

ليس هذا فقط، بل ان حتى الراكب الخلفي يمكنه الاستفاده من دمج التابلت بحيث انه سيكون هناك مدخل خلفي للسياره يمكنك من تشغيل التابلت حتى ولو كنت بالمقعد الخلفي حيث سيكون هناك فتحه في ظهر مقعد السائق .

RIM بوقت سابق قامت بتشغيل التابلت فعلا على بعض سيارات الشرطه الكندية فقد استفادوا من خدمة الخرائط الموجوده فيه بالاضافه الى الكثير من مميزاته وامكانية الاستعلام عن معلومات جميع المواطنين والسيارات من خلاله والتجربه فعلا نجحت، هذا بالاضافه الى ان الحماية في نظام QNX كبيره جدا كما تعلمون .

اعتقد ان هذه الافكار بدائية حتى الان فمستقبلا يمكنك التخيل مدى الفوائد والتقنيات والافاق الجديده التي ستفتح من خلال هذه التجربه مثل ان يبدأ التابلت بعرض جميع المشاكل التي بالسياره وربما مع حلولها ؟ او ربما ان يبدأ بقيادة السياره عوضاً عنك .

التعليقات مغلقة.