RIM تعلن رسميا عن خدمة BBM Music

 

 

RIM اعلنت اخيرا رسميا عن خدمة BBM Music التي لطالما تحدث الجميع عنها، هذه الخدمه الجديده تعد احد انواع الخدمه السحابيه والتي تمكنك من رفع الملفات الصوتية (الى ٥٠ ملفا كحد أقصى) ويمكنك مشاركتها مع اصدقائك عن طريق تطبيق BBM music .

يعتمد الامر حسب عدد جهات الاتصال لديك، فكلما كان لديك عدد اكبر من جهات الاتصال بماسنجر البلاك بيري كلما استطعت الحصول على ملفات صوتية او غنائية بشكل اكبر كونك تستطيع مشاركتهم بملفاتهم التي اختاروها هم بحيث انه يمكنك اختيار ماقاموا باختياره ضمن ٥٠ اغنية الخاصه بهم لتكون ضمن المكتبة الخاصه بك، يمكنك التعديل في ملفك ومكتبتك في أي وقت حيث يمكنك تبديل الى ٢٥ ملف شهريا .

مواضيع ذات علاقة
1 من 3٬331

BBM Music يمكنك تحميله مجانا، لكن الاشتراك بالخدمه سيكلفك ٤.٩٩ دولار بالشهر ويمكنك تجربة هذه الخدمه لمدة شهر مجانا كمدة تجريبيه بعدها عليك أن تبدأ بدفع الرسوم، وبالتالي تتمكن من الوصول لملفاتك الصوتيه بأي وقت .

هذه الخدمه بدأ تجريبها في الولايات المتحدة الامريكيه وكندا بالطبع وانما لم تشمل جميع الدول بعد وحسب البيان الصادر من الشركة RIM فانها ستشمل الدول التاليه قريبا لتعمل بها الخدمه بشكل رسمي :

Australia, Canada, Columbia, France, Germany, Indonesia, Italy, Malaysia, Mexico, Netherlands, Saudi Arabia, Singapore, Spain, Thailand, Turkey, UAE, the United Kingdom and the United States.

كما هو واضح من الدول العربيه لن تشمل الا الامارات والسعوديه 🙂 .

تعليق 1
  1. فهد يقول

    انتظر هذه الخدمه بفارغ الصبر

التعليقات مغلقة.