TweetCaster رسميا على بلاك بيري، لمحبي التويتر

TweetCast هو تطبيق ظل في الطور التجريبي لمدة طويله تصل لسنوات فالحقيقه انها تعدت السنه ولا نعلم السبب الفعلي خلف هذه الاطاله، الا انه واخيرا قد اعلن مبرمجيه عن نزول الرنامج بشكل رسمي لمستخدمي البلاك بيري ويمكنك تحميله فورا من خلال عالم تطبيقات البلاك بيري كما هو معتاد .

اذا اعتقدت ان تطبيق Twitter الرسمي من الموقع الاجتماعي “تويتر” نفسه غير مناسب لك فربما يكون هذا خيارك الافضل او المناسب لك، وللمعلوميه ان هذا التطبيق يتوفر بنسختين اولهما مجانيه والثانيه نسخه مدفوعه بسعر ٤.٩٩ دولار .

بعض من مميزات البرنامج :

  • شارك اصدقائك بالبلاك بيري ماسنجر (BBM)، فبرنامج TweetCaster يعد البرنامج الوحيد الذي يمكنك من مشاركة بعض التويتات لاصدقائك بالبلاك بيري ماسنجر مباشره .
  • يمكنك مشاركة أي تويته اعجبتك وارسالها الى اي شخص عبر البريد الالكتوني (e-mail) .
  • امكانية كتابة أي شيء لمشاركته بتويتر وفيس بوك بآن واحد .
  • “Zip it” هي خاصية ضمن البرنامج تمكنك من وضع اي شخص ضمن قائمة الممنوعين، وليس الاشخاص فقط بل هذا يشمل الاشخاص و “الهاش تاق” أو اي كلمه معينه لاتود ان تراها .
  • يحتوى قائمة Nearby، وهي تمكنك من معرفة تويتات من هم قريبون منك .
مواضيع ذات علاقة
1 من 1٬209
قمت بتحميل البرنامج سريعا، لم اعمل عليه مطولا فقط بعض التجارب القليله هنا وهناك، واعلم ان الكثير يعانون من برامج التويتر التي تعمل على البلاك بيري خصوصا بالدول العربيه كونها لاتعمل على خدمة البلاك بيري المقدمه من شركات الاتصالات، ولهذا كان من اهم الاشياء التي قمت بتجربتها على هذا البرنامج هو فاعليتها من هذه الناحيه ولله الحمد اتضح ان البرنامج يعمل  على خدمة البلاك بيري ايضا بالاضافه الى شبكة Wi-Fi .
كرأي شخصي تصميم البرنامج وبعض الخصائص فيها رائعه جدا، حتى ان التصميم ( يفتح النفس 🙂 ) اكثر من البرنامج الرسمي من تويتر .
وطبعا كل شخص له مايفضله، اخبرنا عن انطباعك بعد تنزيله، ولأي استفسارات فنرجوا وضعها بالتعليقات 🙂 .
2 تعليقات
  1. […] البلاك بيري بدون مشاكل ومن ضمن هذه التطبيقات: whatsapp, Tweetcaster ، وغيرها من التطبيقات […]

  2. […] يتذكر تطبيق TweetCaster ؟ سبق ان تحدثنا عنه بتدوينه سابقه وعرفناه وذكرنا مميزاته وكان حينها قد اطلق […]

التعليقات مغلقة.