التصميم الجديد لتطبيق سنابشات لم يعجب المستخدمين

التصميم الجديد لتطبيق سنابشات لم يعجب المستخدمين

@عمّار عُمر

أطلق سنابشات النسخة التجريبية من تصميم التطبيق الجديد للمستخدمين في بريطانيا وإستراليا وكندا، و الذي حصل على تعليقات سلبية من عدد كبير من المُستخدمين في متجر التطبيقات تتضمن كلمات رئيسية من ضمنها “إعادة التصميم القديم”.

وفي الوقت نفسه، كان حساب تويتر لتطبيق سنابشات مشغولاً بالرد على المستخدمين المنتقدين للتصميم الجديد ويطلبون بإلغاءه، في حين أشار الحساب الرسمي أنه من غير الممكن العودة إلى التصميم القديم.

وبدأ تطبيق سنابشات في التصميم الجديد فرز القصص لإظهارها أولاً من الناس المفضلين أو أقرب الأصدقاء، بدلاً من ترتيبها بحسب توقيت نشرها، حيث أثبتت خطوة مماثلة لتعزيز المشاركة بشكل كبير في تويتر وإنستاقرام، ولكن يبدو أن مستخدمي سنابشات منزعجين منها.

إقرأ أيضاً: هذه هي أكبر إعادة لتصميم سنابشات في تاريخه

والأمر المزعج هو أن القصص من الأشخاص الذين تتابعهم ويتابعوك أصبحت تُعرض في صندوق الوارد مع الرسائل، بدلاً من عرضها مع القصص العامة.

وردت الشركة على هذه التعليقات السلبية، حيث أشارت بأن هذه التحديثات الكبيرة يمكن أن تأخد القليل من الوقت قبل أن يعتاد عليها المستخدمين.

وكانت الآمال في أن إعادة التصميم يمكن أن يعزز من عائدات الشركة، التي كانت أقل من توقعات وول ستريت في الربع الثالث، وأدت إلى خسارة قدرها 443 مليون دولار.