أفضل 5 تطبيقات للتحكم بالكمبيوتر عن بعد بواسطة هاتفك الذكي

أفضل 5 تطبيقات للتحكم بالكمبيوتر عن بعد بواسطة هاتفك الذكي

أنت الآن بعيد عن الكمبيوتر الخاص بك، وتريد التحكم به عن بعد لإنجاز مهمة ما، ومن هذا المنطلق جاءت تطبيقات التحكم بالكمبيوتر عن بعد، وهنالك كثير منها بقوقل بلاي وآبل ستور.

وبذلك، إليكم أفضل 5 تطبيقات مجانية للتحكم بالكمبيوتر عن بعد بواسطة الهاتف الذكي:

Chrome Remote Desktop (1

 Chrome Remote Desktop- screenshot

هذا التطبيق مميز لمستخدمي متصفح قوقل كروم فهو يجعلك تتحكم بالكمبيوتر الخاص بك عن طريق تحميل إضافة خاصة على المتصفح عليه من هنا، ومن ثم تحميل التطبيق على هاتفك سواء كان أندرويد أو آيفون.

جوجل بلاي  آبل ستور

Microsoft Remote Desktop (2

 Microsoft Remote Desktop- screenshot

تطبيق مميز مقدم من مايكروسوفت للتحكم بالكمبيوتر عن بعد عن طريق هاتفك الذكي سواء كان يعمل أندرويد أو iOS، ويتضمن لك التطبيق تحكما كاملا وسرعة وكفاءة بالأداء.

جوجل بلاي  آبل ستور

TeamViewer (3

 TeamViewer for Remote Control- screenshot

يسمح لك بالتحكم بأي سطح مكتب يعمل بنظام ويندوز ولينكس وماك بكل سهولة عن طريق أي هاتف ذكي، والتطبيق لا يطلب منك أن يكون الجهازين على نفس شبكة الواي فاي أو بالقرب من بعضهما.

قوقل بلاي | آبل ستور

Unified Remote (4

 Unified Remote- screenshot

يدعم كل من ويندوز وماك ولينكس، يستخدم هذا التطبيق البلوتوث أو الواي فاي للتحكم عن بعد بحاسوبك الخاص بكل سهولة ودقة، ويسمح لك التطبيق بتحميل برامج عديدة كما انه مثبت عليه اكثر من 90 برنامج وأداة مختلفة.

قوقل بلاي | آبل ستور

PC Remote (5

 PC Remote- screenshot

تطبيق آخر مميز للتحكم في الكمبيوتر عن بعد، وهو يعمل مع جميع اصدارات الويندوز سواء كانت قديمة أو جديدة، كما يعمل عن طريق البلوتوث أو الواي فاي بسهولة وسرعة كبيرتين، وهو سهل توصيله بالجهاز ويحمل العديد من المميزات.

قوقل بلاي | آبل ستور