Elijah Wood portrays Hobbit Frodo in a scene from the film "The Lord of The Rings The Fellowship of The Ring" in this undated publicity photograph. The film received four Golden Globe nominations, including Best Drama Motion Picture, in Beverly Hills, California December 20, 2001.
أمازون تريد إحياء ملحمة سيد الخواتم في مسلسل تلفازي

أمازون تريد إحياء ملحمة سيد الخواتم في مسلسل تلفازي

أمازون قالت يوم الأثنين أنّها فازت بحقوق التلفاز العالمية لسلسلة “The Lord of The Rings” وأنّ لديها عقد لإنتاج مسلسل يتبنى قصة ذات صلة بسلسلة الأفلام.

قصة المسلسل من أمازون تقع في “الأرض الوسطى” وتدور في حقبة زمنية سابقة للتي وقعت فيها أحداث “رفقة الخاتم”. والمسلسل سوف يتوفر حصريًا لخدمة أمازون برايم فيديو، وستشرف استوديوهات أمازون بجانب استوديوهات أخرى على إنتاجه، لكن لا توجد أي تفاصيل عن موعد إطلاقه.



تأتي خطوة أمازون هذه بعد نجاحها في غزو المحتوى الترفيهي في السنين الأخيرة وإنتاجها مسلسلات ناجحة مثل “Transparent” و”The Man in the High Castle”، بجانب أفلام حائزة على الأوسكار مثل “Manchester by the Sea”.

إنتاج مسلسل “The Lord of the Rings” من المقرر أن يزيد من نفوذ أمازون وينمي قدرتها كأحد أفضل مزودي خدمة الفيديو. خاصة مع قرب انتهاء مسلسل “Game of Thrones”، فربما تجد أمازون نفسها في موقف قوي لجذب الجمهور المحب لهذا النوع من الفانتازيا.